تواصل معنا

الدورى الأسبانى

الأفضل في تاريخ ريال مدريد

منشور

فى

Loading

سبورت 360 – يظل الصراع مستمر حول لقب أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريد، في نظر اللاعبين والمدربين وعشاق الميرينجي من جمهور النادي الملكي.

 

لكن المفاجأة التي ظهرت وصدمت عدد من الجماهير هي استبعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق السابق واللاعب المنضم حديثا لصفوف يوفنتوس الإيطالي من لقب الأفضل في تاريخ النادي الإسباني بعد سنوات عديدة قضاها بين جدران سانتياجو برنابيو وحقق فيها العديد من البطولات والإنجازات بقميص الميرينجي.

 

ويرى داني كارفخال ظهير أيمن ريال مدريد بأن راؤول جونزاليس نجم الفريق السابق هو الأفضل في تاريخ النادي، حيث يعتقد اللاعب الإسباني أن مواطنه يعد فريق بمفرده، وأنه لا يمكن القول أنه لاعب سريع، ولكنه كان رائعا في التحكم بالكرة، موضحا أنه بالنسبة له هو الرمز الرئيسي لريال مدريد بسبب كل ما قدمه للنادي.

وجاءت اختيارات اللاعب حول الثلاثي الأفضل في العالم، لتضم رونالدو وغريمه ليونيل ميسي قائد برشلونة ولوكا مودريتش نجم كرواتيا.

ويرى كارفخال أن الثنائي الدون والبرغوث في مستوى آخر بعيد عن البقية، كما أنه اختار مودريتش ليس فقط بسبب ما قدمه في كأس العالم، ولكنه يعتبره المحرك الرئيسي لريال مدريد، وأنه اللاعب الذي يريد الكرة دائما ويحمل الفريق على عاتقه، وأن النجم الكرواتي يمكنه اللعب كما يريد، مشيرا إلى أنه يستطيع الدفاع والهجوم وأخذ المبادرة، ويعرف جيدا متى يشارك بالزيادة العددية في الهجوم ومتى لا يفعل ذلك.

وتطرق نجم الريال للمقارنة بين زميله السابق والغريم الكتالوني، موضحا أنه من الصعب وضعهما في مقارنة معا على الرغم من أنهما من ضمن الأفضل في التاريخ.

وأوضح اللاعب الفارق بين الثنائي بأن ميسي يستطيع إيجاد المساحات لنفسه ولديه دائما الرؤية الأفضل للمراوغة وتخطي الدفاع، بينما صاروخ ماديرا مدمر ويعرف كيف يصل إلى منطقة الجزاء، يفعل كل شئ من أجل تسجيل الأهداف واللعب من أجل قميص الفريق.
كما يرى أن نجم ريال مدريد السابق أكثر اندفاعا نحو الخصم، بينما ميسي فهو أكثر هدوءا، ويستعد الدون لتقديم مستوى جيد مع السيدة العجوز في الموسم الجديد.

 

مقدم من

sport360New

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp