تواصل معنا

الدورى الأسبانى

فيدال يسعى نحو الألقاب بقميص برشلونة

منشور

فى

Loading

سبورت 360 عربية – يستعد أرتورو فيدال لاعب برشلونة الإسباني الجديد والسابق لفريق بايرن ميونخ الألماني المنضم حديثا لصفوف الفريق الكتالوني خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لتقديم مستوى مميز مع الفريق حتى يؤكد اهمة انضمامه للفريق وتعويض رحيل البرازيلي باولينيو إلى الدوري الصيني.

وأعرب اللاعب عن سعادته باللعب في صفوف برشلونة وأنه حلم، ويتمنى أن يحقق أهدافه، حيث أنه جاء للفريق حتى يفوز بكل البطولات الممكنة، وسيمنح فريقه كل شيء في الملعب ليحقق ذلك، و مساعدة زملائه حتى يفوز الفريق دائما.

 

ويسعى اللاعب للتتويج بكل شيء خلال السنوات الثلاثة التي سيقضيها مع الفريق، موضحا أنه متحمس للعب بجوار ليونيل ميسي ولويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس، ووصفهم بأنهم لاعبون عظماء.

يذكر أن فيدال لم يلعب في الدوري الإسباني من قبل حيث قضى ثلاث سنوات مع البافاري، ولعب فيدال أول مباراة له مع بايرن ميونخ أمام نادي فولفسبورغ في كأس السوبر الألماني ولم يشارك اللاعب سوى في ربع ساعة فقط من اللقاء حيث انتهى بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لكل فريق، لكن فولفسبورغ قلب الطاولة عندما توج باللقب بفضل ركلات الترجيح، الهدف الأول لفيدال جاء في الدور الأول في كأس ألمانيا عن طريق ركلة جزاء.

كما لعب عام 2007 لصالح باير ليفركوزن، وكانت أولى مبارياته مع باير ليفركوزن ضد هامبورغ في أغسطس 2007 لكن فريقه خسر المباراة، كما وصل مع فريقه في موسم 2008–09 إلى نهائي كأس ألمانيا، وظهر تألقه في موسم 2010–11، حينما أنهى فريقه الموسم في المركز الثاني في ترتيب الدوري الألماني، بجانب تصدر قائمة صناعة الأهداف بالفريق برصيد 11 هدف صنعه، وعلى المستوى الأوروبي سجل هدفين في مشوار فريقه نحو دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.

وخاض فيدال تجربة واحدة في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس بعدما انتقل لصفوف الفريق في يوليو 2011، مقابل 10 مليون يورو لمدة خمس سنوات وتألق تحت قيادة أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق وقتها وكان لاعب أساسي في تشكيل السيدة العجوز، ليستمر مع الفريق حتى عام 2015 وينجح في التتويج بعدة ألقاب.

 

مقدم من

sport360New

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp