تواصل معنا

الدورى الانجليزى

حقيقة رحيل أوزيل عن أرسنال

منشور

فى

Loading

كشف الفرنسي يوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال حقيقة رحيل مسعود أوزيل لاعب الفريق في ظل الحديث عن توتر العلاقة بين المدرب واللاعب وأنه يقترب من مغادرة النادي اللندني خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد إيمري أنه لا يركز كثيرا في حديث الناس عن علاقتته بأوزيل لأنها جيدة جدا وعلى المستوى الفني يدفعه من أجل تقديم أفضل ما لديه على أرض الملعب، ونفى صحة الأخبار التي تتحدث عن سوء العلاقة بينهما في الصحف والتي ذكرت أنه كان هناك حديث بينه وبين اللاعب الألماني خلال مواجهة المدفعجية أمام مانشستر سيتي في مسابقة الدوري.

 

وأوضح المدرب الفرنسي أن الفريق استفاد من اعتزال أوزيل دوليا بعدما خلع قميص المنتخب الألماني، حيث أن اللاعبون المعتادون على اللعب الدولي والمشاركة بالبطولات الكبرى دائما ما ينتهي بهم الحال للاعتزال الدولي ويرى أنه من الأفضل لهم التركيز مع فريقهم فقط بعد انتهاء مشوارهم دوليا.
وشدد على أن ذلك مهم للمدفعجية لأن نجم ريال مدريد السابق من اللاعبين المهمين للفريق وبالفعل تم الاستفادة من حصوله على راحة لمدة ثلاثة أيام وكان يتابعه المدرب بتركيز ويراه يتدرب جيدا ويبدو أنه سعيد.
وكانت الأزمة بين أوزيل والاتحاد الألماني بسبب التقاط صورة مع الرئيس التركي رجب طيب إردوغان في لندن مايو الماضي رفقة إلكاي جونودجان لاعب مانشستر سيتي حيث أن اللاعبين صاحبا أصول تركية.
بعدها أعرب اللاعب عن حزنه بسبب طريقة تعامل رينارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم معه بعد مقابلة إردوغان، ليشير إلى أن الضغوط الكبيرة التي تعرض لها جريندل بسبب نتائج المنتخب الألماني السيئة وخروجه من الدور الأول في المونديال كانت سببا ليتم تحميل اللاعب الهزيمة،
وبعد أن ارتدى أوزيل قميص منتخب ألمانيا عام 2009، قضى 9 سنوات مع المانشافت ومثل المنتخب في بطولات عالمية عديدة ونجح في الفوز بكأس العالم 2014 في البرازيل على حساب منتخب الأرجنتين كما أنه يمتلك أرقام جيدة حيث خاض 92 مباراة وتمكن من تسجيل 23 هدف وصناعة 40 آخرين.

 

المصدر: سبورت 360

sport360New

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp