تواصل معنا

الدورى الانجليزى

زيدان يجهز أوراقه لتدريب مانشستر يونايتد

منشور

فى

Loading

يستعد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق لتجهيز أوراقه من أجل تولي القيادة الفنية لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

رغم استمرار البرتغالي جوزيه مورينيو مدربا للفريق حتى الآن رغم الخلافات العديدة التي ظهرت مؤخرا بين المدرب والإدارة.

 

صحيفة “بيلد” الألمانية.كشفت عن قائمة تضم اللاعبين الذين يرغب زيدان في التوقيع معهم، في حال رحل سبيشال وان وتولى المهمة خلفا له وهم: توني كروس لاعب ريال مدريد وتياجو ألكانتارا و جيمس رودريجيز لاعبا بايرن ميونيخ وإدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان.
وكان مورينيو قد غضب بسبب عدم توفير التعاقدات التي طلبها سبيشال وان لتدعيم صفوف الشياطين الحمر خاصة بعد غلق سوق الانتقالات في انجلترا وأصبح مضطرا لخوض الموسم الحالي بتشكيلته التي يمتلكها.
وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أكدت من قبلل أن هناك رغبة قوية نجم النادي الملكي السابق بقيادة الشياطين الحمر، وذلك لعدة أسباب منها عدم قدرته على تولي قيادة منتخب بلاده فرنسا رغم رغبته القوية في ذلك بسبب حالة الاستقرار بين الاتحاد الفرنسي والمدرب الحالي ديديه ديشامب خاصة أنه جلب كأس العالم 2018 لفرنسا وأصبح تجديد عقده مع المنتخب أمر مؤكد.

ورغم ارتباط اسم زيدان بتدريب يوفنتوس الإيطالي ليجتمع مع كريستيانو رونالدو نجم الريال السابق والمنضم حديث لصفوف السيدة العجوز، لكن ماكسيمليانو أليجري المدرب الحالي يحظى بثقة الإدارة وينتظر منه الجميع إنجاز في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كما أن حظوظ تدريب باريس سان جيرمان أو بايرن ميونيخ ليست قوية الفترة المقبلة بعد تعاقد الناديين مع مدربين جديدين لخوض تحدي جديد، وبالطبع لن يدرب الغريم التقليدي لريال مدريد برشلونة بسبب العداوة التاريخية بين الناديين، لذلك ليس هناك فرصة للنجم الفرنسي في تدريب أحد الفرق القوية سوى مانشستر يونايتد.

ورغم أن الظروف مستقرة في الوقت الحالي بين المدرب البرتغالي وجماهير النادي وإدارة النادي، لكن شبح الإقالة مازال متواجد رغم تجديد عقده مع الفريق في الموسم الماضي حتى عام 2020، لذلك يظهر زيدان في الصورة حاليا باعتباره أبرز المدربين.

المصدر: سبورت 360 الرياضي

sport360New

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp