تواصل معنا

الدورى الانجليزى

ليفربول ينافس على البريميرليج في هذه الحالة

منشور

فى

Loading

سبورت 360 : يستعد فريق ليفربول للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجديد بعد أن دعم صفوفه بلاعبين جدد حتى يضيف القوة للريدز.

 

وكان آخرها التعاقد مع أغلى حارس مرمى في التاريخ وهو أليسون بيكر حارس مرمى منتخب البرازيل، وفي ظل المستوى الضعيف لخط دفاع الفريق يبحث يورجن كلوب المدير الفني للريدز عن ضم مدافع منتخب كرواتيا دوماجوي فيدا حتى يكتمل الخط الخلفي للفريق.
تألق اللاعب صاحب الـ29 عاما في كأس العالم 2018 في روسيا مع منتخب بلاده كرواتيا والتمكن من الوصول إلى نهائي المونديال وحصد مركز وصيف العالم منتخب فرنسا والذي فاز في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدفين، جعل الأندية تسعى للاستفادة من خدماته، ليقوم ناديه التركي بشيكتاش بتحديد المبلغ المراد للتفريط في خدماته مقابل 27 مليون جنيه إسترليني، لكن النادي الإنجليزي يحاول ضم اللاعب بسعر أقل مقابل 20 مليون إسترليني فقط، ويمكن أن يلعب ديان لوفرين مدافع كرواتيا و ليفربول دورا في ضم زميله ومواطنه لصفوف الريدز حتى يلعب بجواره كما حدث في كأس العالم.

 

وفي هذا الصدد يرى أحمد حسام ميدو مدرب وادي دجلة المصري السابق والمحلل الفني الحالي، أن فريق ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهداف الريدز والبريميرليج الموسم الماضي يستطيع لمنافسة مانشستر سيتي، بطل المسابقة المحلية الموسم الماضي في حال نجح في ضم المدافع الكرواتي ليصبح أحد المرشحين الأقوياء للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد.

ويقول بأنه في حال نجح ليفربول في ضم فيدا بعد ضمه لأليسون سيكون المنافس المباشر للسيتي على لقب البريميرليج، مشيرا إلى أن الفريق الوحيد الجاهز للاقتراب من السيتي هو ليفربول، ويعتقد أن غريمه التقليدي والخصم الأزلي مانشستر يونايتد وأندية لندن الثلاث “توتنهام أرسنال وتشيلسي” سيكونون بعيدون عن المنافسة على لقب البريميرليج .
وقرر كلوب تغيير طريقة تعاقداته من خلال دفع ملايين عديدة حتى يتمكن من جلب لاعبين جيدين من أجل المنافسة على الفوز بالألقاب خلال الموسم المقبل بقوة.

 

مقدم من

sport360New

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp