تواصل معنا

الدورى الانجليزى

مورينيو يفقد الأمل في الفوز بالبريميرليج

منشور

فى

Loading

يبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد فقد الأمل في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، ورغم أنه أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني لكنه يرى أنه الأندية الأخرى الأقرب للفوز بالبريميرليج.

 

ويرى سبيشال وان أن الغريم الأزلي والخصم التاريخي للشياطين الحمر فريق ليفربول يحاول الفوز بالدوري بعد تدعيم صفوفه بصفقات قوية هذا الصيف قبل الموسم، كما أنه يعتقد أن تشيلسي يمتلك قائمة مميزة وكذلك مانشستر سيتي، ورغم أن توتنام لم يضم أي صفقات جديدة، لكن المدرب البرتغالي يرى أنه استثمر بشكل ممتاز بالحفاظ على لاعبيه، وأن هذا أفضل ما يمكن فعله من جانب الديوك.

 

وأكد مورينيو أنه لن يكون هناك فائدة بالنسبة لهم في حال أنفقوا 200 مليون جنيه إسترليني لكن خسروا خدمات أحد النجمين هاري كين أو كريستيان إريكسن، مشيرا إلى أن الاستثمار الأفضل هو حفاظهم على أفضل اللاعبين، ورغم البداية السيئة لفريق أرسنال لكنه سيكون أفضل وأن الموسم سيكون صعب للغاية.

وشدد المدرب البرتغالي على صعوبة المهمة بشكل كبير، لكن فريقه سيحاول المنافسة وبعد أن كان وصيف الدوري بصعوبة الموسم الماضي لكن الآن الأمر ليس سهلا على الجميع من أجل إنهاء البطولة في أحد المراكز الأربعة الأولى.

ومن أجل الحصول على مستوى رائع من الفرنسي بول بوجبا نجم الفريق، أعرب مدرب الشياطين الحمر عن سعادته في العلاقة التي تجمعه بالنجم الفرنسي، خاصة أن بطل كأس العالم لم يخيب ظن مدربه عندما احتاج لخدماته بسبب ظروف الفريق في أول مواجهات الفريق بالمسابقة المحلية ضد ليستر سيتي، رغم أنه بعد عودة اللاعب يوم الإثنين تدرب لثلاثة أيام فقط وبالفعل قاد بوجبا اليونايتد للفوز عندما سجل أول أهداف الفريق من ركلة جزاء بجانب هدف زميله لوك شو ليساهم اللاعبان في حصد أول ثلاث نقاط.

ولا يرى مورينيو مشكلة مع حديث بوجبا بأنه لعب ضد ليستر من أجل الجمهور، حيث أنه يطلب ذلك من اللاعبين، أن يلعب من أجل الجمهور ومن أجل الفريق.

 

المصدر: موقع سبورت 360

sport360New

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp