تواصل معنا

الدورى الانجليزى

هل يرحل بوجبا عن مانشستر يونايتد ؟

منشور

فى

Loading

سبورت360 عربية – يبدو أن مانشستر يونايتد سيفتقد خدمات لاعبه و نجم منتخب فرنسا بول بوجبا في الموسم المقبل في ظل الحديث بقوة عن رغبة اللاعب في الرحيل والتواصل مع أندية أخرى من أجل حسم مستقبله سواء بالرحيل أو البقاء عقب الفوز بلقب كأس العالم 2018.

فجرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية مفاجأة حول وجود فرصة فرصة لانتقال اللاعب إلى فريق برشلونة الإسباني خاصة بعد أن التقى بوجبا مع إيريك أبيدال نجم البرسا السابق والمدير الرياضي الحالي للفريق الكتالوني في الولايات المتحدة.

 

وذكرت الصحيفة أن أبيدال تقابل مع بوجبا في مدينة بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس وتحديدا في أحد المنازل الخاصة، لتشير إلى أن المقابلة من المحتمل أن تتضمن الحديث حول صفقة وليس لقاء بين اللاعب وصديقه القديم، خاصة أن المقابلة كانت في فيلا خاصة، لتوضح أن ذلك جاء بسبب الخوف من العقوبات المحتملة في حال تم التواصل مع اللاعب في ظل وجود عقد يربط اللاعب بناديه يونايتد.

ورغم اهتمام يوفنتوس بالتعاقد مع لاعبهم السابق، لكن هناك صعوبة في ذلك بسبب تواجد ميراليم بيانيتش في حط وسط الفريق، بجانب عدم القدرة على توفير أموال الصفقة بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو مقابل 105 ملايين يورو من ريال مدريد، لذلك قد يفوز برشلونة بخدمات بطل المونديال في دفع مبلغ كبير للنادي الإنجليزي، خاصة في ظل استمرار أزمة اللاعب مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق بسبب عدم تأقلم بوجبا مع طريقة لعب سبيشال وان خلال الموسم الماضي.

كما أكد مدرب الشياطين الحمر أنه لايجب عليه أن يخرج أفضل أداء من بوجبا، وأن اللاعب ذاته هو ما عليه أن يخرج أفضل ما لديه.

وأوضح مورينيو أنه خلال الموسم يمكن القيام بشئ هام ثم تقوم بشئ أقل أهمية، وبعد أن تقوم بهذا الشيء الأقل أهمية تفقد تركيزك، حتى تقوم بشيء هام مجددا، ويرى مورينيو أن المونديال كان النظام الأفضل للاعب مثله ليقدم أفضل ما لديه، موضحا أنه خلال فترة كأس العالم التي تمتد لشهر واحد فقط يتم التركيز فقط على كرة القدم.

 

مقدم من

sport360New

 

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp