تواصل معنا

الدورى الانجليزى

هل يكرر محمد صلاح إنجاز الموسم الماضي ؟

منشور

فى

Loading

سبورت 360 – علق يورجن كلوب مدرب ليفربول على تكرار محمد صلاح نجم ليفربول إنجازه الذي حققه الموسم الماضي من خلال الفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي وتسجيل 44 هدف في مختلف المسابقات.

ويرى المدرب الألماني أنه من المهم أن يتكرر ذلك مجددا لأنه قام بذلك الأمر في الموسم الماضي، مشيرا إلى أنه في حال حدث ذلك مرة أخرى فهو لأنه مقدر له ذلك، موضحا أنه من الهام بالنسبة للنادي والجماهير والجهاز الفني عدم توقع أن يسجل صلاح ذلك العدد من الأهداف مجددا، ويجب عدم الافراط في التوقعات وأن يبقوا بشكل هادئ تماما.

 

وأوضح كلوب بأنه في حال سجل ساديو ماني أو روبرتو فيرمينو لاعبي فريقه أو غيرهم 40 هدفا الموسم المقبل لن يوجد لديه مشكلة في ذلك، موضحا أن محمد صلاح هداف ورأى الجميع ذلك العام الماضي، مشيرا إلى أن هذا هو هدف صلاح الدائم في المباريات، لكن المدرب صرح بأن هناك بعض الأشياء يجب التحسن فيها من خلال التيقن بأن صلاح يستطيع اللعب بطريقة جيدة وتقديم أفضل ما لديه وبعدها سوف تأتي الأهداف مجددا.

وشدد على أن الشيء الأهم هو كم عدد الأهداف التي سوف يسجلها الفريق وليس لاعبا واحدا فقط، لذا لا يوجد أي توقعات كبيرة من ناحية ليفربول بشأن الفرعون المصري.

وحول جاهزية اللاعب خلال الموسم الجديد بعد التعافي من إصابة الكتف التي لحقت به بنهاية الموسم الماضي في نهائي دوري الأبطال، أكد كلوب أن محمد صلاح تعافى تماما بنسبة 100%، لكنه أشار إلى أن تلك الإصابات تحتاج للتعود عليها للشعور براحة أكبر في اللعب وأن هذا ما يحتاجه صلاح حاليا أن يتأقلم مع كتفه بعد الإصابة.

وأكد المدرب الألماني أن اللاعب أصبح معافى تماما وظهر بشكل جيد في تدريبات الفريق خلال الخمسة أيام الأخيرة، كما أوضح أنه قبل أن ينضم للفريق تدرب منفردا لمدة أسبوع بمنزله وأن كل شيء يسير بشكل جيد.
ويستعد ليفربول للمنافسة بقوة على الألقاب خلال الموسم الجديد بعد إبرام صفقات عديدة.

 

مقدم من

sport360New

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp