تواصل معنا

الدورى الايطالى

انتر ميلان ينتظر موقف مودريتش النهائي

منشور

فى

Loading

سبورت 360 – ينتظر نادي انتر ميلان الإيطالي موقف الكرواتي لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد النهائي بشأن التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الجارية قبل غلق باب الانتقالات، أو إعلان اللاعب عن رغبته في الاستمرار في صفوف النادي الملكي.

 

ومن المقرر أن يعلن أفضل لاعب في كأس العالم 2018 بروسيا موقفه النهائي عقب اجتماعه مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز، ورغم أن الرئيس أعلن تمسكه باللاعب وأنه يرفض رحيله وخسارة جهوده، بل أنه صعب الأمر على النادي الإيطالي، موضحا أن من يريد مودريتش عليه دفع 750 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب وهو شرط قاسي يؤكد ابتعاد انتر عن العاقد مع اللاعب مقابل هذا المبلغ الضخم.

 

ويبدو أن اللاعب لديه رغبة في الرحيل حسب ما أكده زملاءه اللاعب في المنتخب الكرواتي وهم نجوم إنتر إيفان بيريسيتش ومارسيلو بروزوفيتش وسيم فرسالكو، حيث أبلغوا إدارة ناديهم بأن قائد المنتخب لديه الرغبة في الانتقال لصفوف الفريق.

يذكر أن خوزيه لويس سانشيز الصحفي الإسباني الموثوق أكد أن اللاعب صاحب الـ32 عاما يفكر بشكل جدي في الرحيل، الأمر الذي يقلق عشاق الميرينجي أن أول من كشف رغبة كريستيانو رونالدو نجم الفريق السابق في الرحيل هو الصحفي ذاته لأن صفقة رونالدو تحققت وأصبح لاعبا في صفوف يوفنتوس.

ولا زال لوشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان، يرغب بشدة في التعاقد مع نجم ريال مدريد، بقوة في ظل المفاوضات الجارية بين الطرفين، حيث أكد أن لاعب من تلك النوعية سيكون مهما لأي نادي.

وصرح بأنه سيظل يحلم كما تفعل الجماهير بارتداء مودريتش قميص انترناسيونالي، مشيرا إلى أنه في حال فشلت الصفقة ولم يتمكن من ضم اللاعب فإن فريقه يملك كل الأوراق للتعامل مع أي وضع.

وتوج مودريتش بألقاب عديدة مع النادي الملكي منذ انضمامه لصفوف الفريق عام 2008 قادما من توتنام الإنجليزي، حيث توج بلقب الدوري الإسباني مرة واحدة وكذلك كأس ملك إسبانيا مرة والسوبر الإسباني مرتين وحصد لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات والسوبر الأوروبي 3 مرات وكأس العالم للأندية 3 مرات.

 

مقدم من

sport360New

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp