تواصل معنا

الدورى الايطالى

سباليتي يؤكد اهتمام روما بالتعاقد مع فيجولي كبديل لصلاح

منشور

فى

Loading

أكد مدرب روما لوتشيانو سباليتي اهتمامهم بالتعاقد مع جناح وست هام يونايتد، سفيان فيجولي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، لتعويض غياب محمد صلاح الذي سيُشارك مع المنتخب المصري في نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

 

ويغيب الدولي الجزائري عن البطولة التي ستنطلق منافساتها في 14 يناير الجاري وهو ما يجعله هدفًا لفريق العاصمة الإيطالية، الذي يسعى للتعاقد معه على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء مقابل 12 مليون يورو.

وقال المدرب الإيطالي في حوارٍ مع وسائل الإعلام “نحن نتابع عن قرب ما يحدث في السوق والأسماء التي تم الحديث عنها في الأخبار صحيحة، نعمل الآن على صفقة فيجولي وهذا ليس غريبًا عنكم، لا فائدة من إخفاء الحقيقة، ليس هناك شيء بخصوص باقي الأسماء في هذا الوقت”.

وأضاف صاحب الـ 57 عامًا “فيجولي سيأتي لتعويض رحيل خوان إيتوربي – الذي انضم إلى تورينو وهو بديل محمد صلاح في تشكيلة الذئاب – الإدارة تقوم بعملٍ جيد لسد الثغرات في الفريق لكننا بحاجة للمزيد من اللاعبين خصوصًا وأننا نلعب مباراة كل يومين أو ثلاثة أيام”.

يوفنتوس أخذ لاعب خط وسط جنوى، توماس رينكون، كان هدفًا لروما؟ “هذا صحيح، كنا معجبين به، يوفنتوس ونابولي – الذي تعاقد مع مُهاجم جنوى ليوناردو بافوليتي – أصبحا أقوى، لكننا أقوياء بالفعل وعلينا أن نثبت ذلك فوق أرض الملعب”.

 

المصدر

goal

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp