تواصل معنا

الدورى الايطالى

هيجواين وقيادة هجوم ميلان

منشور

فى

Loading

سبورت 360 عربية – انتقل اللاعب الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس إلى فريق أي سي ميلان على سبيل الإعارة خلال سوق الانتقالات الجارية ليقود هجوم الروسونيري بداية من الموسم الجديد مقابل حوالي 20 مليون يورو، مع خيار شراء اللاعب بشكل نهائي الصيف المقبل.

وأعرب اللاعب عن سعادته بالانضمام إلى الروسونيري ليلعب تحت قيادة جينارو جاتوزو نجم الميلان السابق والمدير الفني الحالي للفريق، حيث تحدث نجم التانجو مع المدرب وأنه متفائل بشأن هذه الخطوة حتى يثبت قدراته مع فريق جديد يمتلك طموحات ليعود لسابق عهده.

 

ورفض هيجواين اللعب بجانب زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الجديد واللاعب السابق بفريق ريال مدريد الإسباني كما لعب من قبل مع بقميص الميرينجي، حيث يرفض النجم الأرجنتيني أن يجلس على دكة البدلاء لصالح صاروخ ماديرا، ويريد أن يكون النجم الأول في ميلان بدلا من الرجل الثاني في البيانكونيري، خاصة في ظل تواجد أكثر من لاعب في خط هجوم السيدة العجوز، بعد انضمام رونالدو حيث أصبح الفريق لديه العديد من الاختيارات في الهجوم وأصبح المكان مزدحما باللاعبين.

ورغم أن اللاعب سيفوت على نفسه فرصة المنافسة بقوة على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس، بعد أن فشل الفريق في التتويج بالبطولة الأوروبية رغم الوصول لنهائي البطولة مرتين أمام برشلونة وريال مدريد لكنه لم يتمكن من خطف اللقب من ممثلي إسبانيا، لكنه يبحث عن اللعب بشكل أساسي وليس لقب اللاعب البديل.

وفضل اللاعب الأرجنتيني البقاء في إيطاليا وعدم المغامرة باللعب في الدوري الإنجليزي بقميص فريق تشيلسي الإنجليزي بعدما ارتبط نجم اليوفي بالنادي اللندني ليلعب تحت قيادة ماوريسيو ساري مدرب نابولي السابق والحالي للبلوز.

هيجواين الذي فضل الانضمام إلى يوفنتوس قبل عامين والرحيل عن صفوف نابولي من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مقابل 90 مليون يورو، كان يلعب دور نجم الفريق لكن تواجد الدون سيسرق الأضواء منه ليكون النجم البرتغالي هو النجم الأول ويعود هيجواين ليلعب دور الرجل الثاني كما كان حاله في صفوف الفريق الإسباني، ليرحل إلى ميلان.

 

مقدم من

sport360New

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp