تواصل معنا

كرة قدم

الكاف يوضح موقفه بعد منع بي ان سبورتس من تغطية تدريبات مصر

منشور

فى

Loading

أقر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم – الكاف – بسلامة موقفة بعثة منتخب مصر فى تونس بعد منع قناة “بى إن سبورتس” القطرية من تغطية المران الأساسي والأخير للفراعنة استعداداً لمواجهة تونس فى الدقائق الأولي من صباح الأثنين.

وكان هاني أبو ريدة رئيس إتحاد كرة القدم قد منع القناة القطرية التي تملك حقوق بث مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية من تغطية المران الأخير لمنتخب مصر تماشيا مع قرار الدولة المصرية بقطع العلاقات مع قطر.

 

 

وقال  جونيور بنيام، الناطق الإعلامي، باسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”: من حق أى منتخب اتخاذ ما يراه من قرارات للحفاظ على معسكره اذا اجتنب المحظورات الثلاثة .

وفسر ” منع القناة التى تملك الحقوق من إذاعة المباريات وحضور المؤتمرات الرسمية ودخول الاستاد محظورة تماما وتواجه بالعقوبات اما ما دون ذلك فهو مباح “.

ورد بنيام على سؤال مقاطعة اللاعبين و بعثة منتخب مصر لقناة “بي إن سبورتس” ورفض اجراء اى حوارات حتي بين شوطي المباراة أو بعدها وقال ” من حقهم رفض استضافة المراسلين فى اى وقت عدا وقت المؤتمرات الرسمية العامة ، ومن حقهم ايضاً رفض إجراءات الحوارات مع القناة قبل وبعد المباريات “.

وانهي “الكاف لا يمكن أن يُعاقب لاعب لأنه لم يدلي بحوار مع قناة معينة، الأمر يعود للاعب سواء بالتحدث في المنطقة الإعلامية من عدمه”.

 

المصدر

masrawyLogo

مصر وتونس, تصفيات كأس الأمم الإفريقية, بي ان سبورتس, bein, مقاطعة قطر,

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp