تواصل معنا

كرة قدم

كين وأزمة محمد صلاح مع راموس

منشور

فى

Loading

علق الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنام ومنتخب انجلترا على أزمة محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر مع سيرخيو راموس مدافع منتخب إسبانيا وقائد فريق ريال مدريد.

 

وذلك بعد أن تسبب الدولي الإسباني في إصابة الفرعون المصري في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ليخرج نجم الريدز من اللقاء بسبب عدم قدرته على استكمال اللعب بسبب إصابة كتفه.

 

وعلق مهاجم منتخب الأسود الثلاثة على أداء راموس بأنه لاعب تنافسي، ومدافع عظيم للغاية داخل وخارج الملعب، مشيرا إلى أن فريقه توتنام واجهه اللاعب العام الماضي مع ريال مدريد، موضحا أنه مدافع قوي، ولم يتخط الحدود أو يفعل أي شيء خارج المعتاد.
وحول سؤال مواطنه وزميله في صفوف منتخب بلاده جوردان هندرسون قائد ليفربول عن واقعة تدخل سيرخيو راموس مع محمد صلاح في نهائي دوري الأبطال، قال أنه لم يتحدث مع جوردان عن اللاعب المصري أو عن نهائي دوري أبطال أوروبا، وأنه لا يعتقد أنه سيرغب في الحديث عن هذا كثيرا، لو كنت مكان زميله وقائد انجلترا.
وعلق راموس على الأمر بأنه ليس مهتما، مؤكدا أنه لم يتعمد أبدا إلحاق الأذى بأي زميل على أرض الملعب، وأنه ينام جيدا كل ليلة بضمير مرتاح، وحول طريقة استقباله من الجمهور الإنجليزي الذي يعشق صلاح خلال مواجهة منتخب بلاده أمام انجلترا حيث تعرض لصافرات استهجان في اللقاء، لكنه أوضح أنه لا يهمه الطريقة التي يتم استقباله بها.
وأكد اللاعب الذي اشتهر بأزمته مع محمد صلاح أن هدف المنتخب هو استعادة مركز إسبانيا بعد أن تراجعت في التصنيف، وإعادة تقديم الفلسفة التي دفعتهم للانتصار في السابق وتقديم أفضل ما لديهم لاستعادة المتعة التي جعلت العالم يقع في حب لاروخا.
وحول تعامله مع لويس أنريكي المدرب الجديد الذي يحمل تعصب لبرشلونة وكتالونيا ضد مدريد، أوضح أن الصحافة حاولت التفريق بينهما لأنهما شخصان يحبان المواجهة، لكنه أكد على الاتحاد والهدف عينه، وأنه لديه أمل أن يفوز بالمزيد مع المنتخب الوطني، بجانب تحدٍ شخصي أن يكون في التشكيلة الأساسية لكل المدربين، وفي ختام حديثه أشاد بلوتشو كمدرب.

 

المصدر: سبورت 360 عربية

sport360New

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp