تواصل معنا

كرة قدم

محمد صلاح والفوز بالكرة الذهبية

منشور

فى

Loading

تحدث أ حمد حسام “ميدو” المحلل الفني عن حظوظ فوز مواطنه محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة الكرة الذهبية ، في ظل صعوبة المنافسة مع النجمين ليونيل ميسي قائد برشلونة وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس بعد أن سيطر الثنائي على الجائزة خلال السنوات العشر الأخيرة.

 

ويرى ميدو أن حظوظ هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وأفضل لاعب في البريميرليج قائمة، لكنه أشار إلى أن اللاعب كان يحتاج لتقديم أداء جيد مع المنتخب المصري، وأنه كان غير محظوظًا لأن الفراعنة ظهروا بشكل سيء في كأس العالم 2018 الأخيرة في روسيا بعد توديع البطولة من دور المجموعات.

 

وأكد نجم توتنام السابق أن المنتخب المصري لم يكن محظوظ بإصابة محمد صلاح في الكتف خلال لقاء نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد قبل المونديال، كما أنه كان يرى أنه لم يجب على نجم الريدز اللعب في المونديال، ليشدد على أن الإصابة في الكتف صعبة ، وعندما يتعرض اللاعب لأي صدمة بها فإنها تعود من جديد، مشيرا إلى أن تم الحرص على شفاء اللاعب سريعا، حيث كان يريد ذلك حتى يشارك في البطولة العالمية، مؤكدا أنه شرف كبير أن يتواجد أي لاعب في كأس العالم، خاصة إذا كان من مصر لأن المنتخب لم يتأهل منذ 28 عاما.

وأوضح ميدو أنه كان هناك ضغط كبير على صلاح، وأنه شعر بالقلق عليه لأنه كان يعلم أن نجم المنتخب يريد أن يفعل شيء كبير ولكنه لم يكن جاهز لذلك.

وأكد محمد صلاح على المنافسة بقوة على لقب الهداف هذا الموسم عندما سجل أول أهدافه في أولى جولات الدوري الإنجليزي في شباك وست هام يونايتد في اللقاء الذي شهد فوز الريدز برباعية نظيفة ليمثل انطلاقة جيدة للفريق.

ويخوض اللاعب منافسة قوية مع الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنام والأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي في سباق الحصول على الحذاء الذهبي، حيث أنهى كين صيامه عن التهديف في شهر أغسطس وهز شباك فولهام بهدفه الأول هذا الموسم، كما تألق الكون أجويرو أمام هيدرسفيلد تاون وسجل ثلاثة أهداف.

 

المصدر: سبورت 360 الرياضي

sport360New

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp