تواصل معنا

كرة قدم

هل تتم إقالة تركي آل شيخ ؟

منشور

فى

Loading

يبدو أن تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة والمستشار في الديوان الملكي، لن يدوم في منصبه طويلا.

 

وستحدد الأيام المقبلة مصيره باستمرار تواجده وحصوله على ثقة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أو إقالته حتى لا تتأثر الأندية السعودية بتدخلاته واستثماراته في مصر.

 

وأعلن آل شيخ عدم تخوفه من إقالته وإذا حدث ذلك فهو مستعد ليخدم في أي موقع ومكان، نافيا شائعات رحيله عن كل مناصبه، مشيرا إلى أن الراحة جيدة أيضا في حال حدث ذلك ويبدو أنه ليس مهتما بأمر إقالته ولا يتمسك بالمناصب الحالية بشكل كبير.
وطالبت الجماهير السعودية برحيل تركي آل شيخ لعدة أسباب منها تخريب متعة الدوري بالرغم من الصفقات الخيالي، حيث يتدخل في كل شي مثل انتقالات اللاعبين وإقالة المدربين وتغيير رؤساء الأندية، ويرى أحد الجماهير بأنه لم يتبق شيئ ويرغب في تسليط كل الاضواء عليه ولديه هوس شهرة.

وهناك من رفض اهتمامه بخطف لاعبي الدوري السعودي إلى نظيره المصري بعد أن امتلك نادي بيراميدز بداية هذا الموسم وكان آخر الانتقالات الحصول على خدمات عمر خربين نجم الهلال وأفضل لاعب سوري لعام 2017، حيث علق أحدهم بأنه يستثمر في مصر ويأخذ لاعبين من الدوري السعودي إلى هناك ليصف ذلك بالغباء ويتساءل “هل أنت مهتم بدوري بلدك أم بالآخرين؟”، ويرى أنه كان من الأولى أخذ اللاعبين السعودين الذين يملؤن الدكة بعد قرار زيادة اللاعبين الأجانب إلى 8 لاعبين من أجل تطور مستواهم ليستفيد المنتخب ولكن للأسف مايحصل هو حرب على الأندية ماعدا فريق النصر.

أحد مشجعي الهلال الحرب اتهم رئيس الهيئة العامة للرياضة بأنه يقود حرب على الهلال حيث أنه ليست وليدة اليوم وإنما منذ تولي تركي الذي وصفه بالمتعصب دفة رياضة الوطن وهو في حرب ضروس ومؤمرات وعراقيل يضعها ضد الهلال.
وهاجم أحدهم تركي آل شيخ بشكل عنيف حيث قال عنه “طغى واستكبر وبدأ بالتغطرس وفوق هذا لعب بحسبة الكرة السعودية نفذ وإلا سيتم إبعادك افعل وإلا أنت معاقب!! والله ما يفعله أمر غريب جدا وفوق هذا سكوت أكثر تعجبا من الأندية ورؤسائها”.

المصدر: سبورت 360 عربية

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp