تواصل معنا

تلفزيون

تعرف على المسلسلات التي يشارك بها بيومي فؤاد في رمضان 2017

منشور

فى

Loading

يعد بيومي فؤاد واحدا من أبرز الممثلين الذين بات صناع الدراما والمنتجون يعتمدون عليهم بشكل أساسي في أعمالهم الفنية.

 

ويشارك بيومي فؤاد في دراما رمضان هذا العام بـ5 مسلسلات جميعها مسلسلات كوميدية، يقدم خلالها فؤاد شخصيات متنوعة ومختلفة.

1- “في ال لا لا لاند” لدنيا سمر غانم

يشارك بيومي فؤاد في مسلسل “في الـ لا لا لاند” بطولة دنيا سمير غانم، حمدى الميرغنى، محمد سلام، محمد ثروت، شيماء سيف، هنا الزاهد، تأليف مصطفى صقر، وإنتاج تامر مرسى وهشام جمال، وإخراج أحمد الجندى.
تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب يسافرون إلى الصين، لكن تحدث بعض المشكلات التي تؤدى إلى عطل في محركات الطائرة، والتي يضطر قائدها لتغيير مسارها، والهبوط بهم اضطراريا في أحد جزر تايلاند، ويحاول أبطال العمل الخروج من الجزيرة بأي طريقة، مما يعرضهم للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية.

2- “لمعي القط”

بطولة محمد إمام والذي اعتاد بيومي فؤاد مشاركته بطولة جميع أعماله الفنية في الفترة الأخيرة، ويشارك في بطولة المسلسل حسن حسنى، ويزو، أحمد فتحي، محمد سلام، إدوارد، وتارا عماد، للمنتج تامر مرسى.
وتدور أحداث المسلسل حول سائق أتوبيس في أحد المدارس الخاصة، وأثناء قيام السائق بإعادة التلاميذ لمنازلهم بعد انتهاء اليوم الدراسي، يقوم أحد أولياء الأمور بخطف أتوبيس تلاميذ المدرسة ويطلب فدية كبيرة.

3- “الحلال” لسمية الخشاب

يشارك في بطولته بيومي فؤاد ويسرا اللوزي ودينا فؤاد ومها أحمد وتأليف سماح الحريرى وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح.
وتدور أحداث المسلسل حول كودية الزار الفتاة حيث تقوم بتجسيد شخصيتها الفنانة سمية الخشاب، حيث تقوم كودية الزار بعملية نصب على أولئك الأشخاص الذين يطلبون مساعدتها من خلال إقامة زار لهم والأحجبة التي يظنون أنها سوف تقوم بإفادتهم، و تتعرض هذه الشخصية للكثير من المواقف التي تقلب حياتها خصوصاً حين يقوم أحد رجال الأعمال بالتدخل ومراقبتها من أجل كشفها.

4- “خلصانة بشياكة”

مسلسل “خلصانة بشياكة” بطولة أحمد مكي، هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، محمد سلام، جميلة عوض، تأليف ورشة كتابة تضم أحمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج هشام فتحي.

تدور أحداث المسلسل حول المزج بين الزمن الماضي والحالي، والصراع بين الرجال والنساء في إطار من الكوميديا والفانتازيا، ويتكون المسلسل من ٣٠ حلقة تم تقسيمها لجزأين، وتحكي الـ١٥ حلقة الأولى قصة ٣ من الشباب يعيشون في حارة شعبية ويتعرضون للعديد من الأزمات بسبب تهورهم، أما الجزء الثاني من العمل فيدور عن صراع البشر وقيام حرب عالمية ثالثة تؤدى لوفاة معظم البشر على الأرض.

5-“ازي الصحة” لأحمد رزق

المسلسل يشارك في بطولته آيتن عامر، سلوى خطاب، صلاح عبد الله، طارق الأبيارى وحسام شعبان، نهال عنبر، أحمد حلاوة، ضياء المرغنى، حسام داغر، تأليف يوسف معاطي، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج كنج توت.
وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول الأوضاع السلبية والفساد الموجود في قطاع الصحة، والتي يتعرض خلالها الممرض “رضا” الذي يجسد دوره احمد رزق لمجموعة كبيرة من المواقف الإنسانية.

 

المصدر

filfan

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp