تواصل معنا

سينما

ضربة موجعة لـ هيفاء وهبي في القاهرة وما هذا ما ينتظرها

منشور

فى

Loading

بعد النجاح الذي حققته في الدراما المصرية خصوصاً في شهر رمضان المبارك حيث باتت الرقم الصعب، يبدو أن مسيرة الفنانهيفاء وهبي في مصر شارفت على نهايتها.

فقد أصدرت غرفة صناعة السينما المصرية قراراها في الشكوى المقدمة من المنتج محمد السبكي بحق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد اعتذارها عن عدم استكمال تصوير فيلم “ثانية واحدة” وتضمن القرار ايقاف الفنانة عن المشاركة في اية اعمال فنية داخل جمهورية مصر العربية والزامها برد مبلغ اربعون الف دولار امريكي لشركة السبكي فورسينما برودكشن مقابل ما تقاضته من الشركة عن اداء دورها بفيلم ” ثانية واحدة “.

 

القرار الصادر عن اجتماع مشترك ضم لجنة الحكماء بغرفة صناعة السينما برئاسة فاروق صبري ونقابة المهن التمثيلية برئاسة د. اشرف زكي ، ونقابة المهن السينمائية برئاسة مسعد فودة بعد عدة جلسات تحقيق ألزم هيفاء وهبي بسداد مبلغ ( مليون وسبعون الف جنيه مصري ) قيمة تكاليف يومين التصوير في فيلم ” ثانية واحدة “، وتقرر تطبيق قرار إيقافها عن العمل فى المصر بداية من اليوم الرابع من أكتوبر 2017.

وأكد القرار الرسمي أن العقوبة نهائية ولا يحق لأي طرف المطالبة بتعويضات أخرى.

فهل ستقوم هيفاء بتسوية الوضع أم أن القرار لا عودة عنه.

يذكر أن الخلاف بدأ عندما تعاقدت هيفاء مع محمد السبكي على بطولة فيلم «ثانية واحدة» وحصلت على جزء من أجرها، على أن تلتزم بعدم تصوير أعمال أخرى في نفس الوقت بحسب الاتفاق بينهما، لكنها أخلت ببنود التعاقد، وشاركت بمشهد واحد في فيلم «خير وبركة» الذي يقوم ببطولته علي ربيع ويخرجه سامح عبد العزيز، مما تسبب في تعطيلها يومي تصوير من فيلم “ثانية واحدة”.

السبكي من جانبه تقدم بشكوى لنقابة الممثلين وأخرى لغرفة صناعة السينما وتم تشكيل لجنة مكونة من أعضاء مجلس الهيئتين للبت في الأمر، وتم إصدار قرار بوقفها عن التمثيل لحين دفعها المستحقات المالية الملزمة بها.

 

المصدر

aljamila

لقراءة المقال من المصدر

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp