تواصل معنا

الرجل

كيف تعشق الحلاقة؟

منشور

فى

Loading

من المأكد انك لا ترغب في بدء يومك بالالم والجروح والتهيج نتيجة حلاقة ذقنك مع ان صالونات التجميل ومحلات الحلاقة توفر لك وبسهولة اجمل مظهر ولكن ماذا لو كان لديك فقط عشر دقائق لتنطلق الى عملك ؟

 

الاجابة بسيطة عليك ان لا تكون كسول وتحترم القواعد الاساسية للحلاقة وهي :العناية بالبشرة – الحذر عند الحلاقة – العناية بالبشرة بعد الحلاقة .

 

اولا العناية بالبشرة قبل الحلاقة

هذه الخطوة لا يمكن الاستغناء عنها فقط لكسب القليل من الوقت لان الاستغناء عنها سيؤدي الى عواقب سلبية فلا تتسرع في أخذ شفرة الحلاقة خذ وقتك واحتسي القليل من القهوة واسترخي لان الوجه يكون متورما بعد النوم والافضل من ذلك يمكن الاستحمام وترك وجهك يسترخي بالبخار الدافئ واذا كنت من اصحاب البشرة الحساسة فيمكنك شطف وجهك بالماء البارد وبعد ذلك ضع القليل من الصابون المرطب على الوجه وقم ببعض عمليات التدليك وانتظر حتى يمتصه الجلد وهذه الخطوة مهمة لانها ستحارب جفاف بشرتك .

ثانيا الحذر عنذ الحلاقة

الان بعد شطف الوجه جيدا استخدم هلام اورغوة الحلاقة المفضل لديك على ان تحتوي على مادة السيليكون لتوفر انزلاقا للشفرات وحاول ان تتجنب الضغط لانه سيؤدي الى ظهور الشعر المنغرس تحت الجلد وكن حريصا على تغيير الشفرات بانتظام ولا تمر عدة مرات بالشفرة على المنطقة الجافة والمتهيجة لانها تزداد سوءاً

ثالثا العناية بالبشرة بعد الحلاقة

اذا احدثت بعض الجروح عليك بتعقيم وترطيب المنطقة المصابة بان لا تزيد كمية الكحول المستخدمة في تركيبة المنتج عن 30% ولا تنسى استخدام المرطبات والزيوت النباتية بعد الحلاقة .

وهناك بعض انواع ماكينات الحلاقة توفر لك الوقت والجهد كماكينة براون 9 في واحد فهي تقوم بتصفيف وحلاقة الشعر من الرأس الى القدمين بدقة متناهية وبحرفية عالية .

 

المصدر

arajol

لقراءة المقال من المصدر

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp