تواصل معنا

الرجل

هكذا يمكنك علاج حكة فروة الرأس وتساقط الشعر طبيعيّاً!

منشور

فى

Loading

فقدان الشعر او حتى الحكّة المستمرّة تسبّب الكثير من الكآبة لأصحابها: فهم يعانون من هذا القلق الشديد خاصّة عندما تظهر فراغات الرأس المحرجة بوضوح او حتى يجبرون على حكّ رأسهم بطريقة علنية امام الجميع في أماكن العمل او خلال تواجدهم بين الأصدقاء.

 

من الطبيعي ان نفقد الشعر خلال النهار لكن هذه المشكلة قد تتفاقم وتتصاحب مع الحكّة الشديدة التي لا يمكن تحمّلها. لهذا السبب، العناية بالشعر تتطلّب منك مجهوداً قليلاً خاصّة إذا كنت تريد المحافظة على إطلالتك واختيار أجمل تسريحات الشعر لموسم 2018.

الشامبو الأفضل

تكثر منتجات العناية بالشعر ولكن هنا نلفت انتباهك الى ضرورة اختيار الشامبو الأنسب لنوعية شعرك وذلك لأنه تتوفّر الكثير من المنتجات الغنية بالموادّ الكيميائية التي تسبّب التلف للشعر وتجعله بيئة سليمة لنمو الفطريات.

نظام غذائي سليم

الشعر الصحّي يحتاج لعناية وغذاء سليم: أكثر من تناول البروتينات المتوفّرة في اللحوم والأسماك والبيض والحليب الى جانب الحبوب والبقول. من الأفضل ايضاً ان يشمل نظام غذائك الخضار والفواكه أهمّها السبانخ والخسّ.

الزيوت الطبيعية

بعض أنواع الزيوت مثل زيت اللافندر او زيت شجرة الشاي او زيت إكليل الجبل الذي يمنح شعرك الترطيب ويطهّر فروة الراس من الفطريات والعدوى التي تزيد من نسبة القشرة. دلّك شعرك أقلّه مرّة واحدة في الأسبوع بهذه الزيوت التي تأتي في خانة المرطبات التي تمنحه الغذاء المناسب.

 

المصدر

mazyun

لقراءة المقال من المصدر

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp