تواصل معنا

كلام بنات

امور تفاديها قبل زفاف

منشور

فى

Loading

كل عروس تسعى ليوم زفافها الى تحقيق إطلالة ساحرة في حتى تكون قادرة على جذب أنظار من حولك ليس بالأمر السهل. للوصول إلى هذا الهدف،اليوم نقدم لكى 6 أمور جماليّة ينبغي تفاديها قبل عرسك.

 

كريمات جديدة للبشرة

لا تغيّري مستحضرات العناية ببشرتك قبل أسبوعين أو ثلاثة من زفافك، لأنّ بعض المستحضرات قد تتسبّب لك بحساسيّة أو جفاف أو تزييت أو غير ذلك من الآثار التي قد تحتاجين إلى وقت للتخلّص منها.

 

التقشير

ينصحك خبراء التجميل بتقشير البشرة قبل الزفاف بأربعة أسابيع على الأقلّ، لأنّه في بعض الأحيان يتسبّب بترك جلد ميّت على البشرة، ما ينعكس سلباً على المكياج، ويؤدّيان في بعض الأحيان إلى حكاك قويّ وتهيّج في البشرة.

تغيير المكياج

في بعض الأحيان، تشعر العروس بالذعر قبل العرس، خوفاً من أن تكون قد بالغت في المكياج أوالعكس. لذلك، يجب أن تعطى العروس فرصة تجربة أكثر من “لوك”. وفي النهاية، عليك أن تثقي بالخبير الذي تتعاملين معه، فهو يأخذ بالاعتبار لون بشرتك وعمرك وشعرك، بالإضافة إلى طلّتك في الكاميرا وموقع الزفاف. ويُجمع خبراء التجميل على ضرورة شرب المياه والنوم لساعات كافية للمحافظة على بشرةٍ مُشرقة.

تسمير الجسم

قد يكون التسمير بالطرق غير الطبيعيّة من خلال الغرف المجهّزة بأشعة عالية المستوى. وتُعتبر هذه الغرف خياراً ملائماً من حيث التكلفة. ولكن ثمّة احتمالاً ألا يُلائم اللون الذي ستحصلين عليه بشرتك، أو أن يؤدّي بك إلى مشاكل جلديّة غير متوقّعة. من هنا، الأفضل لك أن تلجأي إلى خبير تجميل كي يضع لك محلولاً يُعطي بشرتك لوناً أسمر.

تغيير جذريّ بقصّة شعرك

كما ينصحك الخبير بعدم قصّ الشعر أوالقيام بغير ذلك من الأمور المتعلّقة بتسريحة شعرك، إذ يجب الابتعاد عن أي أمر مماثل قبل موعد زفافك بثلاثة أشهر. لذلك، حافظي على قصّة الشّعر عينها، لأنّ أيّ تغيير قد لا يتماشى مع فستانك أو الاكسسوارات في يوم زفافك.

تلوين شعرك

ينصحك الخبير العالميّ في التجميل “بول لابريك” بعدم تغيير لون شعرك، قبل أسبوع من زفافك، حتّى لو كنت تقومين بذلك مع أهمّ الخبراء، لأنّك غير قادرة على معرفة كيف سيبدو اللون مع لون بشرتك.

 

المصدر

onthah

لقراءة المقال من المصدر

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp