تواصل معنا

نصائح طبية

مشروبات لحرق الدهون والقضاء على الكرش نهائيا

منشور

فى

مشروبات لحرق الدهون
مشروبات لحرق الدهون

Loading

تعد الدهون في منطقة البطن، من أكثر المشاكل التى تؤثر على الأشخاص، حيث إن حرق دهون البطن من أكثر مناطق حرق الدهون صعوبة.

ودائماً يحاول الكثيرون منا التخلص من دهون البطن عن طريق إتباع أنظمة للحمية الغذائية ولكن فى معظم الأحيان تكون هذه المحاولات بدون جدوى، لذا يلجأ البعض إلى المشروبات الصحية للتخلص من تلك الدهون، ومن هذه المشروبات ما يلى ..

ما هي مشروبات لحرق الدهون البطن ؟

الشاي الأخضر

الشاي الأخضر

الشاي الأخضر

اشتهر الشاي الأخضر بفوائده الصحية العديدة التي أدّت إلى انتشاره عبر أنحاء العالم. و يعزز شرب الشاي الأخضر عملية حرق الدهون في الجسم ويساعد على فقدان الوزن، وذلك لاحتوائه على مواد وخصائص مختلفة ومنها الكفايين ومضادات الأكسدة والتى بدورها تساعد على  تعزيز عمليات الأيض (حرق الدهون) في الجسم.

ويساعد الشاي الأخضر على تحليل الدهون الموجودة في الخلايا الدهنية ونقلها إلى مجرى الدم حتى يستطيع الجسم حرقها، وتستخدمها الخلايا الأخرى عند حاجتها كخلايا العضلات، ويتم ذلك بمساعدة مضاد الأكسدة .

مشروبات للقضاء على الكرش

الزنجبيل والنعناع

الزنجبيل والنعناع

الزنجبيل والنعناع

يُعدّ الزنجبيل والنعناع بطريقة سهلة جدًّا كما يُعد الشاي تقريبًا، على أنه من الأفضل ترك الماء ليغلي قليلًا ثم نضيف النعناع والزنجبيل ونتركهما لفترة ثم يشرب باردًا أو ساخنًا حسب الرغبة كما يمكن أيضًا إضافة العسل له لتحسين النكهة قليلًا.

و ينصح الأطبّاءُ بشرب كوبٍ من مشروب النعناع والزنجبيل؛ وذلك لما له من فوائدَ عظيمة على الجسم في حرق الدهون المتراكمة في الجسم، خاصّة تلك الموجودة في منطقة البطن، الأمر الذي يساهمُ في فقدان الكثير من الوزن، إضافةً إلى أنّه يساعدُ على التخلّص من الترهلات وعلامات التمدّد التي تتركها آثارُ الولادةِ على جسم المرأة.

نصائح للتخلص من دهون البطن

لن تكون مشروبات حرق الدهون كافية بمفردها فحتى تلاحظ مفعولا سريعا لمشروبات حرق الدهون، يجب الالتزام بمجموعة من النصائح ومنها ممارسة التمارين الرياضية مثل الضغط وتمارين البطن، التي تمنع الترهلات وتشد منطقة البطن، بجانب المشي فهو مفيد جدا لحرق الدهون، بجانب ضرورة التوقف عن تناول الأطعمة الدهنية لارتفاع السعرات الحرارية بها.

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp