Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

رسمياً شريف منير و شيرين "حبايب"

تقدم محامي الفنان شريف منير، محمد عبد الله الضوي، بطلب التصالح مع الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى نيابة المقطم بمحكمة جنوب القاهرة. وقدم الضوي الطلب رسميا إلى رئيس النيابة المستشار عمرو شريف، بخصوص تنازله عن الدعوى القضائية التي رفعها موكله ضد شيرين، بعد اعتذارها له.

وأوضح الضوي أن النيابة ستقوم بحفظ التحقيقات في دعوى السب والقذف، نظرا لأن التصالح والتنازل يعتبر تنازلا نهائيا، حسب ما ذكرته صحيفة "الدستور".

وتابع: إننا ملتزمون بكلمتنا بالتنازل، وموكلي حرص بنفسه على سرعة الانتهاء من الإجراءات القانونية"، مشددا أنه سيتوجه إلى جنح المقطم بمحكمة جنوب القاهرة بالسيدة زينب للتنازل رسميا عن المحضر في أسرع وقت ممكن.

وكان شريف منير قد قبل اعتذار شيرين له لما بدر منها تجاهه في شهر رمضان الماضي، لدرجة وصول خلافاتهما إلى أروقة المحاكم بعد الدعوى القضائية التي أقامها منير ضدها بتهمة السب والقذف.

المصدر

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]