Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

الخارق المجنون Deadpool يعود لدور العرض العام القادم

حقق فيلم البطل الخارق الساخر Deadpool نجاح كبير في دور العرض العالمية، ليصبح من بين أكثر الأفلام الهوليودية تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما على مستوى العالم.

ولذا تحمست شركة "20 سينشري فوكس" المنتجة للفيلم للإعلان عن جزء ثاني لم تكن قد أعلنت عن موعد طرحه من قبل.

واليوم وطبقاً لتقرير موقع مجلة "هوليوود ريبورتر" Hollywood Reporter، تنوي شركة الإنتاج السينمائي الأمريكية الكبرى طرح هذا الجزء الجديد من الفيلم الناجح في صيف العام القادم، وتحديداً في الأول في يونيو 2018.

كما أشار التقرير إلى موعد طرح عدة أفلام أخرى لشركة فوكس، وهما فيلمان ينتميان لسلسلة أفلام "الرجال الخارقون" X-Men. الأول يحمل اسم New Mutants ويطرح يوم 13 أبريل 2018، والثاني وهو Dark Phoenix ويطرح في الثاني من نوفمبر من العام نفسه.

وعلى الرغم من أن شركة فوكس تعد من بين الشركات الأسبق في إنتاج أفلام الأبطال الخارقين، إلا ان تحالف شركتي ديزني ومارفل قد أثر على الشركة بشكل كبير، خاصة مع النجاحات القوية التي حققت سلسلة أفلام مارفل وديزني الأخيرة التي تربعت على عرش الإيرادات الأعلى في السنوات الماضية.

ويعد إعلان فوكس عن طرح الأفلام الثلاثة الجديدة إشارة إلى رغبة فوكس في العودة إلى المنافسة القوية في هذا المجال السينمائي الآخذ في النجاح، واستغلال نجاح فيلم العام الماضي Deadpool الجزء الاول، ونجاح فيلمها الرئيسي لهذا العام Logan.

 

المصدر

qiyady

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات