Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

في 3 أيام فقط: فيلم الرعب IT يحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما

في 3 أيام فقط في دور العرض الأمريكية، حقق فيلم "IT" أعلى إيرادات لافتتاحية فيلم رعب عبر التاريخ بعد أن وصلت إيراداته إلى 117 مليون دولار، متخطياً أقرب منافسيه بـ100 مليون دولار.

وتصدر فيلم الرعب الجديد (IT) شباك التذاكر في أمريكا الشمالية في الأسبوع الأول من عرضه، حسب الأرقام الموقتة التي نشرتها شركة "Exhibitor Relations" المتخصصة في هذا المجال.

وحطم الفيلم في 3 أيام فقط الرقم القياسي بأعلى افتتاحية لفيلم رعب في التاريخ، إذ إنه حصد 117,1 مليون دولار، متقدماً على فيلم "Home Again" الذي جنى 9 ملايين دولار في أسبوعه الأول، وفي المرتبة الثالثة جاء فيلم "The Hitman's Bodyguard"، محققاً عائدات بقيمة 4.8 مليون دولار، تلاه فيلم الرعب "Annabelle Creation" بعائدات بلغت 4 ملايين دولار.


وفيلم (IT) مقتبس من رواية الكاتب الأمريكي ستيفين كينغ، ومن إخراج أندريس موشيتي، وتدور أحداثه حول مجموعة من المراهقين يواجهون مهرجاً شريراً قاتلاً في شمال الولايات المتحدة، وبلغت تكلفة إنتاجه 45 مليون دولار.

 

المصدر

qiyady

 

مشاركة المقال

وسائط

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات