Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

فانيسا ويليامز: أحب في مصر الثقافة والتاريخ والحضارة

أعربت الفنانة العالمية فانيسا ويليامز عن سعادتها، بوجودها في مصر، لحضور حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، وهنأت الفنان فوريست ويتيكر، بتكريمه ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي.

 

 

وقالت فانيسا في كلمة ألقتها على حضور حفل الختام "قمت بإخراج فيلم كان من بطولة فوريست ويتيكر، واعتبر أن جائزته شرف لنا جميعا"، مضيفة  "أنا هنا اليوم لأنني أحب مصر، التي زورتها للمرة الأولى في 2005، وزورتها فيما بعد خمس مرات".

وتابعت "أحب في مصر الثقافة والتاريخ والحضارة والناس، وهذا بالطبع ما يجب أن تحمله مصر"، وأثنت على شعار مهرجان الجونة "سينما من أجل الإنسانية"، مضيفة" السينما تعني أننا نشعر بمعاناة الآخرين، وسعيدة أن أكون سفيرة لمساعدة الناس على فهم مصر وجمالها".

يُذكر أن مهرجان الجونة السينمائي أقيم في الفترة من 22 إلى 29 سبتمبر، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، من مختلف أنحاء العالم.

 

المصدر

masrawyLogo

لقراءة المقال من المصدر

 

مشاركة المقال

وسائط

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات