Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

ضربة موجعة لـ هيفاء وهبي في القاهرة وما هذا ما ينتظرها

بعد النجاح الذي حققته في الدراما المصرية خصوصاً في شهر رمضان المبارك حيث باتت الرقم الصعب، يبدو أن مسيرة الفنانهيفاء وهبي في مصر شارفت على نهايتها.

فقد أصدرت غرفة صناعة السينما المصرية قراراها في الشكوى المقدمة من المنتج محمد السبكي بحق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد اعتذارها عن عدم استكمال تصوير فيلم "ثانية واحدة" وتضمن القرار ايقاف الفنانة عن المشاركة في اية اعمال فنية داخل جمهورية مصر العربية والزامها برد مبلغ اربعون الف دولار امريكي لشركة السبكي فورسينما برودكشن مقابل ما تقاضته من الشركة عن اداء دورها بفيلم " ثانية واحدة ".


القرار الصادر عن اجتماع مشترك ضم لجنة الحكماء بغرفة صناعة السينما برئاسة فاروق صبري ونقابة المهن التمثيلية برئاسة د. اشرف زكي ، ونقابة المهن السينمائية برئاسة مسعد فودة بعد عدة جلسات تحقيق ألزم هيفاء وهبي بسداد مبلغ ( مليون وسبعون الف جنيه مصري ) قيمة تكاليف يومين التصوير في فيلم " ثانية واحدة "، وتقرر تطبيق قرار إيقافها عن العمل فى المصر بداية من اليوم الرابع من أكتوبر 2017.

وأكد القرار الرسمي أن العقوبة نهائية ولا يحق لأي طرف المطالبة بتعويضات أخرى.

فهل ستقوم هيفاء بتسوية الوضع أم أن القرار لا عودة عنه.


يذكر أن الخلاف بدأ عندما تعاقدت هيفاء مع محمد السبكي على بطولة فيلم «ثانية واحدة» وحصلت على جزء من أجرها، على أن تلتزم بعدم تصوير أعمال أخرى في نفس الوقت بحسب الاتفاق بينهما، لكنها أخلت ببنود التعاقد، وشاركت بمشهد واحد في فيلم «خير وبركة» الذي يقوم ببطولته علي ربيع ويخرجه سامح عبد العزيز، مما تسبب في تعطيلها يومي تصوير من فيلم "ثانية واحدة".

السبكي من جانبه تقدم بشكوى لنقابة الممثلين وأخرى لغرفة صناعة السينما وتم تشكيل لجنة مكونة من أعضاء مجلس الهيئتين للبت في الأمر، وتم إصدار قرار بوقفها عن التمثيل لحين دفعها المستحقات المالية الملزمة بها.

 

المصدر

aljamila

لقراءة المقال من المصدر

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات