Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

استمع لألبوم عمرو دياب «معدي الناس».. زاد شكوك علاقته بدينا الشربيني

ألبوم عمرو دياب الجديد «معدي الناس»، الألبوم الذي انتظره ملايين المتابعين من عشاق النجم المصري، صدر بشكل رسمي اليوم الإثنين 14 من أغسطس.

وحقق ألبوم عمرو دياب الجديد «معدي الناس» انتشارًا واسعًا بعد أن تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وعلى موقع «ساوند كلاود» الشهير، وتم تداوله بشكل كبير في حالة من البهجة من متابعي وعشاق النجم عمرو دياب.

{loadpositiov tvads}

أغنية «أجمل عيون» تثير التساؤلات حول علاقتها بـ«دينا الشربيني»:

واصطحب ألبوم عمرو دياب مجموعة من التساؤلات والشائعات التي ارتبطت بالفنان نفسه وبالألبوم، خاصة بعد الشائعات التي طاردت الفنان عمرو دياب في الفترة الأخيرة والتي دارت حول وجود علاقة بين عمرو دياب والفنانة المصرية دينا الشربيني.

وكان عمرو دياب قد ظهر في عدة مواقف وأماكن مختلفه وبرفقته الفنانة المصرية دينا الشربيني، وهو ما أثار تلك الشائعات والشكوك حول العلاقة بينهما، وامتدت الأقاويل إلى أن عمرو دياب في علاقة عاطفية مع الفنانة، وقالت بعض الشائعات الأخرى إن عمرو دياب قد تزوج دينا الشربيني.

وما أعاد تلك الشائعات مرة أخرى إلى السطح هو ظهور دينا الشربيني مع الفنان عمرو دياب في حفل ألبوم «معدي الناس» الذي نظمته الشركة المنتجة للألبوم في الساحل الشمالي، في حين أن أسرة عمرو دياب لم ترافقه في هذا الحدث المهم.

ولكن ما فاجأ الجمهور وجعل الشكوك تزيد حول العلاقة بينهما هو أن إحدى أغاني عمرو دياب الجديدة بألبوم معدي الناس، يتغزل فيها الفنان المصري من «برج الحوت»، واللافت هو أن الفنانة دينا الشربيني من مواليد 17 من مارس 1982، وهو ما يجعلها من بين أصحاب برج الحوت، ما دفع المتابعين إلى الجزم بأن تلك الأغنية قد وضعها عمرو دياب في ألبوم «معدي الناس» خصيصًا من أجل دينا الشربيني، ولكن سيظل هذا الأمر غير مؤكد حتي يكشف الفنان بنفسه عن طبيعة العلاقة.

وفاجأت الفنانة دينا الشربيني الجمهور بطرح سؤال على صفحتها الشخصية على موقع «فيس بوك» تسأل فيه الجمهور عن رأيهم في ألبوم عمرو دياب الجديد، وجاءت ردود المتابعين لها ساخرة وتلمح إلى العلاقة التي بينها وبين عمرو دياب وارتباطها بأغنية «أجمل عيون» التي تغازل برج الحوت.

عمرو دياب يستعين بخليجيين لأول مرة في ألبومه الجديد:

وقام الفنان عمرو دياب لأول مرة بالاستعانة بخليجيين في تنفيذ ألبومه الجديد «معدي الناس»، وذلك من خلال اشتراك الشاعر السعودي تركي آل الشيخ لأول مرة من خلال كتابته لأغنيتي «أجمل عيون» ولحنها الفنان عمرو مصطفى وأغنية «أحلى حاجة» التي لحنها الفنان عمرو دياب بنفسه.

والجدير بالذكر أن الشاعر السعودي تركي آل الشيخ، قد تم تعيينه مستشارًا بالديوان الملكي، وذلك بقرار من عاهل المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبدالعزيز شهر يوليو الماضي.

كما أن الشاعر تركي آل الشيخ له رصيد كبير من الأغاني الرائعة التي غناها كبار المطربين العرب، منها أغنية «اعترف» للفنانة المصرية آمال ماهر، والفنان السعودي ماجد المهندس، وأغنيتا «أجمل العالم» و«أهلين يا حبى القديم» للفنان راشد الماجد، وأغنية «يا غايبة» للمطرب الكبير عبدالمجيد عبدالله.

وتكون ألبوم عمرو دياب الجديد «معدي الناس» من  10 أغانٍ، جاءت كالتالي:

  • قلبي أتمناه
  • قمر إيه
  • آه حبيبي
  • أول كل حاجة
  • أجمل عيون
  • نغمة الحرمان
  • جنب حبيبي
  • حبايب إيه
  • معدي الناس
  • يا أحلى حاجة

للاستماع إلى الألبوم كاملاً بالأسفل

 

المصدر

sayidy

 

{loadpositiov matchedads}

مشاركة المقال

وسائط

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات