Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

صور قميص سعد المجرد الفخم يثير ضجة كبيرة بسبب تصميمه الغريب مميز

أثار نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة بعد نشر النجم المغربي سعد المجرد صورة جديدة له ظهر فيها بإطلالة ملفتة تسببت في ردود أفعال متضاربة، حتى أن البعض قد سخر من هيئته.

فقد اعتمد سعد المجرد إطلالة القميص الكاروه الطويل الفضفاض من ماركة Dsquared² والمقدر سعره بـ 560 يورو.. وبصفة عامة، فقد ناسبته الإطلالة، خاصة وأنه يتمتع بطول القامة ولكن إصراره على تنسيق القميص مع جاكيت رياضي قصير محدد لمنطقة الوسط تسبب في إفساد الإطلالة بالكامل.

4181b3cc5d504485725fa3208aae75a9f7cb4fc5 181017143302

وقد سخر البعض من إطلالة سعد، وكان هذا واحداً من أطرف التعليقات التي تناولته: "سعد المجرد وموضة الفساتين الرجالي لعام 2018".

 

saad

 

الجدير بالذكر أن سعد المجرد قد نشر صورته مرفقة برسال يعد فيها جمهوره بعمل فني جديد، حيث قال: "اختفيت شوية حيث كنوجد لكم شي حاجة ان شاء الله يا رب تعجبكم ، نتمنى يا رب تكونو كلكم بخير و على خير ، اما انا متشغلوش بالكم ، خوكم غير كيوجد شي حاجة تشرفنا كاملين".

 

المصدر

layalina

لقراءة المقال من المصدر

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات