Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

بالفيديو- محمد عطية يطرح أغنيته المصورة "كل ليلة" مع الفرنسي أنطوني توما

يستعد المغني والفنان محمد عطية لطرح أغنيته المصورة الجديدة "كل ليلة"، التي يقدمها في شكل "دويتو" مع المغني الفرنسي أنطوني توما.

وأعلن محمد عطية من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook عن قرب موعد طرح أغنيته المصورة، بعد أن نشر "البرومو" الخاص به.
وكشف محمد عطية  أن الأغنية المصورة سيتم طرحه يوم الاثنين المقبل، الموافق 27 يوليو الجاري، وذلك من خلال القناة الرسمية لشركة "كيوب"، على موقع YouTube، التي تتولى إنتاج الألبوم بالإضافة إلى عدد من القنوات الفضائية.

والأغنية من كلمات كل من محمد عطية وأنطوني توما، ومن ألحان أنطوني توما، ومن توزيع الموزع الموسيقي جيمي حداد، وتم تصويرها في العاصمة اللبنانية بيروت مع المخرجة إلهام أبي راشد.

وكانت شركة "كيوب" قد طرحت الأغنية منذ أيام على قناتها الرسمية على موقع YouTube. وأشار محمد عطية أن الأغنية سيتم طرحها ضمن أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "بتاع بنات"، والمقرر طرحه في منتصف شهر أغسطس المقبل.
من ناحية أخرى، أنطوني توما مغني فرنسي من أصول لبنانية، كان قد بدأ حياته من خلال النسخة الفرنسية لبرنامج المسابقات الشهير The Voice، واستطاع أن يجذب أنظار لجنة التحكيم له.
كما قدم أنطوني توما دويتو مع المغني العالمي إنريكي إجلاسيوس، في النسخة الفرنسية من أغنية إجلاسيوس Let me be your lover.

اسمع دويتيو اطوني توما و إنريكي إجلاسيوس

المصدر

filfan

مشاركة المقال

وسائط

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات