Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

لاتترك رسيفر بي ان سبورت في حالة تشغيل ليلا وإلا ستندم

دوما ماتطل علينا ادارة قنوات بي ان سبورتس بالكثير من المنغصات التي تعكر على المشاهدين متعتهم في متابعة رياضاتهم المفضلة, لاتتوقف عن تعكير هذا الصفو سهوا او عمدا واخر تلك المنغصات ماسنورده في سطورنا القادمة هنا.

نبدأ بالنصيحة الواجب الاخذ بها على محمل الجدية كي لاتتوه وتتورط فيما ليس لك فيه ذنب.

عليك وبعد ان تنتهي من متابعة قنوات بي ان سبورتس ومتى قمت بغلق جهاز التلفاز … ان تتأكد من غلق جهاز الرسيفر ايضا ولاتبقه على اللون الاخضر تحت اي ظرف من الظروف.
تأكد من اغلاقه… وإلا.

والا.. ستتفاجيء في صبيحة اليوم التالي وعندما تقوم بتشغيل التلفاز للوصول الى قناتك الرياضية, ستتفاجيء بتوقف عمل اشتراكك المدفوع !! وستدخل في متاهة اعادة ارسال الاشارة من حسابك الاونلاين حيث لن تجدي حينها نفعا مع تلك المحاولات, ولا يتبقى امامك مع توقف عمل الرسيفر وتوقف عمل القنوات التي تشترك بها, لايتبقى امامك الا الاتصال المباشر بخدمة الدعم الفني لقنوات بي ان سبورتس للمساعدة بحل مشكلة لاعلاقة لك بها.

السبب في قطع الارسال وايقاف الاشتراك !!

عزيزي المشترك, انت متهم باستغلال اشتراكك التلفزيوني واعادة بثه عبر الانترنت IPTV !! اي انك متهم بالقرصنة !!! وباستغلال اشتراكك مخالفا شروط العقد المبرم مع تلك القنوات.
هذا ماينتظرك والى ان يشفعوا لك فنيي القناة ويعيدون اشتراكك الى حالته الطبيعية قد يستغرق معها الوقت الكثير وقد يصل الامر عندها الى عدة ايام.

لخص تلك الحالة التي بدأ كثير من المستخدمين مواجهتها عمليا عبر الرسيفرات الخاصة به وبتوقف اشتراكاتهم كلها تتعلق بانهم يعملون على الابقاء على جهاز الرسيفر في حالة تشغيل اثناء الليل والتلفاز مغلق, اي ان الرسيفر يعمل على عرض قناة واحدة لعدة ساعات متواصلة. وهو الامر الغير طبيعي للمستخدم العادي الذي يتنقل بين القنوات كما هي العادة ولايتوقف على قناة لاكثر من 3 او 4 او 6 ساعات كما يقول منطق الاشياء.

توقف الرسيفر على قناة واحدة لاكثر من تلك الحدود المنطقية تعتبرها ادارة قنوات بي ان سبورتس “شبه” واشتباه بان صاحب الرسيفر والاشتراك مقيد بتثبيت البث على قناة واحدة لاستغلالها باعادة البث لمتابعيه عبر خدمات IPTV.

لاحل لتلك المشكلة عمليا ومتى واجهتها لاقدر الله سوى الاتصال برقم خدمة العملاء بدولة قطر على الرقم التالي:
000 222 44 974+

وعليه. تأكد من غلق جهاز الرسيفر الخاص بك فور انتهاءك من المشاهدة او خلودك للنوم.

والى مفاجآت اخرى مع ادارة تلك القنوات.

 

المصدر

arabitechnomedia

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات