Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

6 مسلسلات على قنوات dmc في رمضان 2017 .. تعرف عليهم

بدأت بعض القنوات الفضائية في عرض الخريطة الرمضانية لعام 2017، وأعلنت عن القائمة الأولية للمسلسلات التى سيتم إذاعتها عبر شاشتها كنوع من التشويق للجمهور وخطف الأنظار.

ومن أول القنوات التى أعلنت عن المسلسلات التى سيتم عرضها على شاشتها هي قنوات dmc.

ونقدم  لقائمة المبدئية للمسلسلات على شاشة dmc.

1- رمضان كريم

مسلسل "رمضان كريم" بطولة كل من روبى وشريف سلامة، وسيد رجب ومحمود الجندى وصبري فواز ونجلاء بدر وسهر الصايغ ومحمد لطفي وشيرين الطحان وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز.

وأحداث المسلسل تتطرق إلى طقوس شهر رمضان فى الحارة، من خلال سياق درامى اجتماعى، ويعد التجربة الأولى إنتاجيًا للسبكى فى الدراما.

2- لأعلى سعر

مسلسل "لأعلى سعر" من بطولة نيللى كريم، زينة، وأحمد فهمي، وأحمد مجدي، وسلوى محمد علي، وخالد كمال، وعدد آخر من النجوم وهو من تأليف السيناريست الكبير مدحت العدل، وإنتاج "العدل جروب"، ومن إخراج ماندو العدل.

وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

3- الحساب يجمع

"الحساب يجمع" من إنتاج شركة "العدل جروب"، وبطولة الفنانة يسرا والنجم كريم فهمي، ويشارك في التمثيل به كل من إيمان العاصي، محمود عبد المغني، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا هشام، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هاني خليفة.

وتدور أحداث مسلسل "الحساب يجمع" فى إطار عالم الخادمات، عبر مكتب تخديم صاحبته الفنانة يسرا وهناك العديد من القصص ما بين الغيرة والشك والجرائم والأسر المدمرة.

4- واحة الغروب

"واحة الغروب" مسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير بهاء طاهر الفائزة بـجائزة بوكر للرواية العربية عام 2008، ومن إنتاج العدل جروب وتأليف مريم نعوم وهالة الزغندي ومن بطولة منة شلبي، خالد النبوي، أحمد مجدي، سيد رجب، الأردنية ركين سعد، اللبنانية كارول الحاج والفنانة القديرة رجاء حسين.

تدور أحداث المسلسل خلال نهاية القرن الـ19؛ فبعد فشل الثورة العرابية، تقوم السلطات بنقل ضابط بوليس ذي الأفكار المؤيدة للثورة (خالد النبوي) إلى واحة سيوة في إجراء ظاهره تكريم وباطنه عقاب، وتصحبه زوجته الأيرلندية المهتمة بالآثار (منة شلبي)، ليصطدم الاثنان بالوضع الأمني وحالة حرب بين أهالي الواحة.

5- 30 يوم

مسلسل "30 يوم" إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير وشركة ماكس برودكشن ويمثلها الدكتور تامر تمام، حيث تعاقدت الجهات المنتجة مع شركة كلوك ورك تيمبيتشون لمالكها السيناريست محمد أمين راضي، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج حسام علي، ومن بطولة اسر ياسين وباسل خياط ووليد فواز ونجلاء بدر وانجي المقدم وآخرون.

وتدور احداث المسلسل حول طبيب نفسي يلاحق أحد الشخصيات على مدار 30 يوم بعد أن اكتشف شيئًا بخصوصه، فما هو هذا الشيء، وإلى أين سيصل؟.

6- خلصانة بشياكة

مسلسل "خلصانة بشياكة" بطولة أحمد مكي، هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، محمد سلام، جميلة عوض، تأليف ورشة كتابة تضم أحمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج هشام فتحي.

تدور أحداث المسلسل حول المزج بين الزمن الماضي والحالي، والصراع بين الرجال والنساء في إطار من الكوميديا والفانتازيا، ويتكون المسلسل من ٣٠ حلقة تم تقسيمها لجزأين، وتحكي الـ١٥ حلقة الأولى قصة ٣ من الشباب يعيشون في حارة شعبية ويتعرضون للعديد من الأزمات بسبب تهورهم، أما الجزء الثاني من العمل فيدور عن صراع البشر وقيام حرب عالمية ثالثة تؤدى لوفاة معظم البشر على الأرض.

 

المصدر

filfan

لمشاهدة قناة dmc بث مباشر ومشاهدة مسلسلات رمضان 2017

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]