Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

مسلسل غادة عبد الرازق "ارض جو" يواجه هجوماً شرساً: فهل تدفع ثمن نجاحه؟

مسلسلٌ ناجحٌ أمام الإستجواب فهل ينفذ من العقوبة؟

لا شك في أنّ المسلسل الذي تخوض من خلاله غادة عبد الرازق دراما رمضان 2017 حقّق ومع حلقاته الأولى نسبة مشاهدة عالية جداً ومعدّل متابعة مرتفع تجاوز وتفوّق على باقي الأعمال والمسلسلات التي يلعب دور البطولة فيها كبار نجوم التمثيل والفن في مصر وخارجها، ومما لا شك في أنّ شريحةً كبيرةً من الجمهور العربي بات ينتظر الحلقة تلوَ الأخرى من "ارض جو" بفارغ الصبر لما فيها من تشويقٍ وإثارة قد لا نجدهما في الإنتاجات الدراميّة الأخرى.

 

نجاحٌ كبيرٌ سجّله إذاً هذا العمل الذي قد نراه في المراتب الأولى طوال الشهر الكريم والفضيل نظراً إلى القصّة الجديدة التي تُعرض أمام الجمهور والدور المميّز الذي تلعبه الممثلة المصريّة العريقة والمعروفة غادة التي انتقدت زميلتها هيفاء وهبي مرّةً مقارنةً بكل الشخصيّات السابقة التي جسّدتها في السنوات الماضية، نجاحٌ يبدو أنّه بدأ يتعرّض لهجومٍ لاذعٍ وانتقادات شرسة بالجملة من قبل بعض المطّلعين الذين لا يريدون أن تسبقهم غادة على المركز الأول والذين يرون في تفوّقها خطراً كبيراً يُحدق بهم.

هم بعض المراقبون الذين رأوا قلّة احترام لقيم الطيران وأسسه ووجدوا في الحلقات الثلاث الأولى أخطاء مشينة لا تنقل حقيقة ما يحصل فعلياً على متن أي طائرةٍ وواقع ما تعيشه المضيفات أسواء عندما يتواجدن في الجو أم على الأرض، لذا سارع هؤلاء تحديداً إلى اتّهام البطلة التي سبق أن اصطحبتنا معها في أكثر من مرّةٍ إلى كواليس عملها هذا وباقي فريق العمل بالإخلال بالقيم والأخلاق التي يتمتّع بها عادةً القبطان ومعه مجموعة المضيفات، وذلك على أساس أنّ هؤلاء لا يرتدين القصير ولا يمضين وقت فراغهنّ في الملاهي الليلية وفي شرب الكحول والسهر حتّى ساعات الفجر الأولى.

وحتّى أنّ البعض حاول تأزيم الموضوع من خلال التطرّق إلى القصّة ككل وكيف أنّ المخرج ومعه فريق الممثلين أخطأوا كثيراً عندما صوّروا أنّ الأمن في مطار مصر وعلى متن رحلاته هشٌ للغاية وغير متماسك البتّة، وكيف أنّ أي مجرمٍ بإمكانه وبسهولةٍ ركوب أي طائرةٍ يريدها بهدف اختطافها وتهديد من عليها، اتّهاماتٌ بالجملة بالفعل نالت من فريق الإعداد لم تأتِ اليوم سوى للإطاحة بطريقةٍ أو بأخرى بالأبطال وتحديداً بغادة التي كان لها ردّها الشخصي والقاسي على كل هذه الأقاويل التي سمعتها.

استاءت وغضبت كثيراً لأنّ البعض فهم القصّة بطريقةٍ خاطئةٍ بخاصّة وأنّ المقصود من المسلسل لا يكمن في تشويه صورة الأمن المصري والطيران ككل وسمعة المضيفات حتّى، فسارعت هي التي تعرّضت للسخرية بسبب عمرها لتضع الجميع عند حدّه وتنوّه بأنّه لا يمكن أن تقدّم مادّةً تنقل صورةً بشعة عن حياة هؤلاء المضيفات بينما تعمل ابنتها روتانا شخصيّاً في هذا الميدان، هي التي تعلم أنّ كل هذه الإنتقادات وهذه الإستنكارات التي صدرت أيضاً عن النقابة العامة للضيافة الجوية المصريّة ليست سوى لتحطيم مسلسلها والتقليص من نسبة مشاهدته بشكلٍ من الأشكال.

 

المصدر

mashahiri

مسلسلات, مسلسلات رمضان, أهم الأخبار, نجوم مصر, ممثلات مصريات, غادة عبد الرازق, مسلسل أرض جو,

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]