Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

تعرف على موعد إطلاق قناة Free TV وترددها

بعد فترة تحضيرات طويلة سيبدأ بث قناة Free TV الفضائية الجديدة المملوكة للمنتج نصر محروس، مساء الاثنين 20 يوليو الجاري.

قالت أميرة محروس، مديرة شركة "فري ميوزيك"  إنه تقرر أن تبدأ القناة في البث التجريبي لها ابتداء من مساء الاثنين 20 يوليو الجاري، وتحديدا في الساعة 12 بعد منتصف الليل.

وأوضحت مديرة شركة "فري ميوزيك"، أن القناة ستبدأ بثها الأول بعرض التنويهات الخاصة بها، والكشف عن النجوم الذين ستعرض أعمالهم عبر شاشتها، وعن الأعمال الجديدة التي ستطرح.

كما أشارت إلى أن القناة ستعرض أعمال جديدة لنجوم شركة "فري ميوزيك"، بالإضافة لبعض الأعمال الأخرى لمطربين آخرين من خارج الشركة،حرصوا على التواجد من خلال القناة الجديدة بأعمالهم، نظرا لقلة القنوات الفضائية الغنائية في الفترة الأخيرة، ولاستغلال الانطلاقة الأولى للقناة.

القناة سيتم بثها عبر تردد 11900V، 6/5 27500.

وكان صانع النجوم نصر محروس قد كشف لـFilFan.com أنه يستعد لإطلاق قناة Free TV الفضائية، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الفطر.

وأرجع محروس سبب إطلاقه القناة إلى رغبته في تقديم محتوى مميز بالأشكال كافة، وأن تكون القناة والأعمال المقدمة من خلالها لها طابع خاص.

المصدر

filfan

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات