Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

ويل سميث ينتج مسلسل عن العنصرية لشبكة «HBO»

للمرة الرابعة خلال مشواره الفني يتجه ويل سميث لإنتاج المسلسلات والأعمال التليفزيونية، حيث تعاقد ويل مؤخرًا على إنتاج مسلسل قصير لصالح شبكة "HBO" الأمريكية، والذي ستدور أحداثه حول قصة حقيقية من خمسينات القرن الماضي

وتدور أحداثه حول شخصية الفتى المراهق إيميت تيل ذو البشرة السوداء، والذي كان يبلغ من العمر 14 عامًا في 1955، والذي دفع حياته ثمنًا لمغازلته امرأة بيضاء البشرة أكبر منه بأعوام قليلة، حيث اكتشف زوجها العنصري الأمر، وبمساعدة أخيه اختطف الفتى واحتجزه في مكان مهجور لتعذيبه.

 وتم اقتلاع إحدى عينيه وإطلاق الرصاص على رأسه قبل التخلص من جثته ويرميها في نهر تالاهاتشي بولاية ميسيسبي، وبعد ذلك تم العثور على جثة الفتى، وعرضتها عائلته في تابوت مفتوح خلال جنازته ليتعرف الجميع على العنصرية الهائلة التي دفعت هؤلاء الأشخاص لقتل ابنهم المراهق بهذه الوحشية.

ولم يتم اختيار اسم لهذا المسلسل القصير حتى الآن، والذي سيشترك أيضًا في إنتاجه المغني جاي-زد زوج المطربة بيونسيه، وذلك من خلال شركته الخاصة للإنتاج الفني.

 وبرزت فكرة المسلسل لدى المنتج أرون كابلان وعرضها على ويل سميث وجاي-زد اللذان تحمسا جدًا للفكرة، وبدأا التحضير للمسلسل بالبحث عن كاتب مناسب لكتابة سيناريو العمل في وقت قصير، وسيكون هذا المسلسل بمثابة تعاون فني جديد بين ويل سميث وجاي-زد، وذلك بعد مشاركتهما في إنتاج الفيلم الغنائي "Annie" (آني) الذي عرض في 2014.

المصدر

tahrir

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات