Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

بالرغم من أن وجود جهاز الميكروييف بالمنزل، أصبح أمر لا غنى عنه، إلا أن استخدامه الخاطئ قد ينتج عنه أضرار بالجملة، لذلك نكشف الآن عن بعض الأشياء التي يحذر من وضعها بالميكروييف، بأي حال من الأحوال.

فرقعة الأصابع أو المفاصل، هو ذلك الصوت الذي يصدر أحيانا عند حركة مفاصل الجسم بصورة مفاجئة، أو مع القيام بفرقعة الأصابع بصورة متعمدة، انتشرت معها تحذيرات عدة، يبدو أنها متوارثة منذ سنوات طويلة، تفيد بأن تلك العادة يمكنها أن تسبب التهابات في المفاصل وتضررها، فهل صدقت تلك التحذيرات؟

ينقسم الناس إلى فئتين الأولى تفضل الإستحمام في الصباح قبل الذهاب إلى العمل والثانية التي تفضل الإستحمام في الليل قبل النوم.

التخلص من السموم والعناصر الضارة في الجسم، ليس بالأمر السهل، وعادة ما كانت تستخدم المياة للتخلص من هذه المواد، ولكن هناك العديد من المشروبات الأخري، التى يمكنها أن تصبح حلا سحريا للتخلص من هذه السموم، وهذا ما خلصت آليه نتائج الباحثة الفرنسية  أوليفيا شارليه، من جامعة "باريس".

يبدو أن انخفاض الدم لدى المتقدمين في السن، مؤشر خطير يجب الا يتم التغاضي عنه او اهماله.

تنوعت أجدد موديلات فساتين 2017-2018 الخاصة بالسهرات بشكل كبير ولافت، غير أن أكثرها جمالاً كانت موديلات فساتين السهرة البراقة المصنوعة من أقمشة ستان، وهذا النوع كان الأكثر رواجاً على منصات عروض دور الأزياء العالمية لهذا الموسم.

لدى الرياضيين وداخل أي جيم هناك بعض القوانين أو العادات الرياضية التي تعد بمثابة القوانين التي يمارس بها الرياضيون التمارين على أساسها دون حتى التأكد إذا كانت تلك القواعد الرياضية تناسب طبيعة أجسامهم وعضلاتهم أم لا.

كيف يمكن إبقاء رائحة العطورلأطول فترة ممكنة؟ قد يعتقد البعض أن السر يكمن في نوعية وسعر العطر المستخدم، أوربما في رش كميات كبيرة منه، بعض الحيل تساعد على استمرار رائحة العطر دون استخدام عطور باهظة الثمن.

يخشى معظم الرجال من الإصابة بأمراض البروستات عند التقدم في العمر وخاصةً سرطان البروستات الذي ارتفع معدل الإصابة به إلى ثلاثة أضعاف معدل العام الفائت.

قال الدكتور "هيثم العجيزي" -استشاري العظام ومدير مستشفى سفنكس التخصصي إن من الضروري اهتمام الأم بصحة عظام اطفالها، لأن العظام الصحية تحافظ على شكل الجسم و تدعمه و تجعله يتمكن من الحركة بشكل سليم وتوقيه من مرض "تكسح العظام" الذي يضم هشاشة ولين العظام.

يعاني معظم الآباء والأمهات الجدد من صعوبة التعامل مع الأطفال الرضع وهذا قد يؤدي إلى إصابة الطفل بمشكلات صحية وتوتر نفسي، ولهذا ينصح الكثير من الخبراء الآباء والأمهات الجدد بضرورة البحث والقراءة للتعرف على الطريقة المثالية للتعامل مع الأطفال.

لا يمتلك البشر شعر جسم كثيفا يحمي من برد الشتاء، إلا أننا "كائنات حرارية" إن صح الوصف؛ لأن نفضل أن تكون درجة حرارة الجسم الداخلية نحو 37 درجة مئوية.

الصفحة 1 من 35

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات