Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

فيرساتشي تختار مادونا وجهاً جديداً للعلامة

أعلنت العلامة العريقة فيرساتشي أن المغنية الأمريكية مادونا هي وجه العلامة الجديد لمجموعة ربيع وصيف 2015. وهذه ليست المرة الأولى التي يستعين فيها بيت الأزياء الإيطالي الكبير بالفنانة الأمريكية كوجه للعلامة، إذ تعد هذه المرة الرابعة للتعاون فيما بينهما.

وبالرغم من أن الفنانة مادونا قد تقدمت بالعمر، إلا أنها لا زالت تحتفظ بجمالها ورشاقتها، فهي خير من يمثل العلامة نظراً لتاريخها الفني الطويل وشخصيتها المتفردة.
والسبب الرئيسي وراء اختيار مادونا لهذا الدور الهام، هو نجاحها في لعب أدواراً متعددة في حياتها الشخصية، فهي فنانة البوب الشهيرة، وسيدة الأعمال الناجحة، وراعية القضايا الإنسانية ومخرجة بارعة والكثير من الأدوار الأخرى التي تلعبها الفنانة مادونا في حياتها اليومية، مما يجعلها الاختيار الأمثل لتعكس روح العلامة.

المصدر

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات