Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

هل ستستخدم الجل لشعرك بعد قراءة هذا الموضوع ؟

من من الشباب لا يستخدم مثبت الشعر او ما يعرف ب”الجل” لتثبيت الشعر و اعطاءه لمعان و بريق يدوم لساعات طويلة , و لكن هل استخدام الجل مفيد للشعر ام انه ضار بالشعر و فروة الرأس ؟

يرى الشباب ان استخدام الجل يزيد شعرهم جمالا و بريقا و يعلهم فى صورة احلى عند الخروج من المنزل و هذا صحيح فمنظر الشعر الذى يوضع عليه الجل يكون جميلا و لامعا , و لكن ….

هناك أضرار كثيرة للجل تؤثر على الشعر و فروة الرأس بالسلب , جاء ذلك فى مقال لوكالة الانباء الاردنية عن مخاطر استخدام الجل فى تصفيف الشعر و كان من ضمن هذه المخاطر تقصف الشعر و سقوطه على المدى البعيد بالاضافة الى انسداد المسام فى فروة الرأس .

و الحل البديل للجل هو استخدام الزيوت الطبيعية مثل زيت اللوز او زيت الزيتون بكميات قليلة , كما يمكنك استخدام الكريمات بدلا من الجل.

 

المصدر

only4men

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات