Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

أسرار خاصة تجعل أي ملابس ترتديها تبدو رائعة

يعتبر مصمما الأزياء البريطانيان اندرسون ريتشارد وسافيل رو من أشهر مصممى الملابس الرجالية، حيث يدمج بين التقاليد القديمة، والأسلوب المعاصر في الخياطة، ليحتل بذلك مرتبة راقية في الملابس الرجالية.

ويقول المصممان إنه يجب رسم تصميم الأزياء وفقا للعملاء ورغباتهم وحياتهم الشخصية، ليبدو أكثر مثالية وفقا للبيئة المحيطة به، والاكثر مناسبة له، ويقدمان فيما يلي مجموعة من النصائح لملابس الرجال.

1)    ربطة العنق التعادلية: يقول مصمم الأزياء الشهير أن هناك أكثر من 80 ربطة عنق مختلفة، وتلك الربطة لها صفات الوهم البصري، حيث تحقق التوازن بين جانبي الجسم، وهى مناسبة تماما للخروج أثناء النهار.

2)    الياقات البيضاء والأكمام: وهي تمنح نظرة مثيرة جدا للرجال الذين يرتدون السترات الرسمية، حيث ينبغى أن تظهر بمقدار نصف أو ربع بوصة، مع وجود أزرار مميزة للقميص حتى تبدو مميزة.

3)    مجموعات الالوان: يجب ارتداء الالوان الداكنة خلال فصل الشتاء، خاصة في المساء، حيث يفضل أن يكون المعطف الاخص بك أسود أوداكن، مع وجود قفازات سوداء اللون ويُفضل أن تكون بنية اللون أو شامواه.

4)     البنطال: يشعر بعض الرجال أن البنطال أقل أهمية من ما ترتديه في الجزء العلوي، إلا أنه ينبغى أن تلتزم بعض الارشادات لارتداءك البنطال تتمثل في أ، تكون كسرة البنطال في المنتصف، أن يصل للحذاء بشكل طبيعي لا قصير ولا طويل.

5)    الأزرار الخاصة بالسترة بك، لا يجب أن تتجاهلها فينبغى أن تكون على الأقل زر واحد في وسط السترة مُغلق، مع فتح باقي الأزرار.

المصدر

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]