Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

Walkman WS413 من سوني

بات بإمكانك التنقل بصحبة الموسيقى الخاصة بك إلى أماكن جديدة بفضل الأجهزة القابلة للبس الجديدة Walkman® من طراز WS413. الذي يتمتع بتصميم جديد قوي مقاوم للمياه المالحة والغبار ويسمح بالاستمتاع بنشاطات أوسع في ظروف مختلفة ويمكن أن تصطحب الجهاز معك خلال السباحة الصباحية أو خلال ممارسة رياضة الجري على شط البحر أو حتى خلال تسلقك الجبال المغطاة بالثلج.

لا شك أن الموسيقى أثناء الرياضة تشكل محفزاً حقيقياً فلماذا لا نسهل توفيرها لك أكثر من أي وقت مضى؟ يتسم الجهاز بتصميم لاسلكي دائري وانسيابي مما يسهل حمل الجهاز بطريقة مريحة من دون خطر انزلاقه من الأذن فلا تخشى أن تفقد جهاز Walkman® الخاص بك في الأوقات الحرجة.

يأتي Walkman ® WS413  مجهزاً ببراعم أذن للاستخدام اليومي وبراعم أخرى صممت خصيصا لمقاومة المياه مغطاة بغشاء رفيع ليشكل حاجزاً يمنع المياه من التسرب إلى الجهاز مع الحفاظ على أعلى مستويات الراحة.

لكن يمكنك أن تستمتع بجهاز WS413 Walkman® حتى إن لم تقم بالنشاطات الرياضية. فالجهاز لديه قدرة تحمل كبيرة للرمل مما يعني أنه يلائم إلى أقضى حدّ الأيام التي تمضيها على شاطئ البحر أو في أجمل الوجهات السياحية. ويتمتع الجهاز ببنية محكمة  لضمان تكافؤ نسبة الانضغاط ويضمن مقاومة الجهاز للغبار في بيئات مختلفة. وتم تعزيز الميزان الحراري إلى أقصى حدّ مما يعني أنه جهاز Walkman قادر على الحفاظ على أفضل أداء حتى في درجات تنخفض إلى 5 درجات تحت الصفر أو ترتفع إلى 45 درجة.

 

 

ويمكن أن تختار عدم الانفصال تماماً عن الأصوات والضجة من حولك بفضل وضعية النظام المتنقل. مما يسمح لك بالتواصل مع زميلك في الجري أو أستاذ اليوغا من دون الحاجة إلى إيقاف الموسيقى المحفزة على التمارين الرياضية.

سوف يصل WS413 Walkman® إلى أسواق الامارات اعتباراً من أبريل 2016 ويباع بسعر 329 درهم.

 

المصدر

anaman

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]