Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

للمدخنين: هذه العشبة تقي من سرطان الرئة

يعاني الكثير من المدخنين من أمراض صحية كثيرة، وأكثرها خطرًا هو "سرطان الرئة". ويرجع السبب وراء ذلك إلى مادة "النيكوتين" التي تتواجد بنسب عالية في السجائر، حيث تعمل هذه المادة على تصلب الشرايين، مما يؤثر على عمل الرئة بشكل كبير.

وكشفت العديد من الأبحاث والدراسات أن عشب "البقدونس" له فائدة كبيرة في الوقاية من سرطان الرئة، وذلك بسبب احتوائه على مادة " الابيجينين "، التي تساهم بشكل كبير في تعزيز جهاز المناعة والحماية من التقاط العدوى والأمراض بسرعة، بحسب ما نشره موقع " stethnews".

كما أوضحت الدراسة أن البقدونس قادر على قتل 86% من الخلايا السرطانية المتعلقة بسرطان الرئة، لذا نصح الأطباء المدخنين بتناول ما يعادل 3 أكواب من عصير البقدونس يوميًا، لضمان تحسين عمل الرئة بشكل سليم، كما أشاروا أن ذلك لا يغني عن الأضرار الأخرى لتدخين السجائر.

 

المصدر

masrawyLogo

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات