Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

MBC2 - قناة إم بى سى 2

شاهد البث المباشر لقناة إم بى سى 2  Watch Mbc2 Live

في عام 2003 تم إطلاق MBC 2 التي كانت ولا تزال متخصصة في عالم السينما والأفلام الأجنبية، وخصوصاً الأمريكية منها. ومنذ انطلاقها وهى بمثابة ـقوى وأفضل القنوات المتخصصة لعرض الأفلام الأجنبية .

إم بي سي تو (أو MBC 2) هي إحدى قنوات مركز تلفزيون الشرق الأوسط. هي أول قناة تعرض الأفلام الأجنبية في العالم على مدار 24 ساعة بلا انقطاع، هذه الأفلام تترجم إلى اللغة العربية. تم إطلاق القناة في 12 يناير 2002م. تعرض نوعية متوسطة ومنخفضة من الأفلام على مدار 7 أيام في الأسبوع، و 52 أسبوع في السنة، إضافة لبعض الأفلام الحائزة على جوائز.

تمكنت القناة من إبرام اتفاقيات طويلة الأمد مع أكبر الاستوديهات في هوليود لتؤمن العديد من الأفلام الحديثة. تمكنت القناة من إبرام اتفاقيات طويلة الأمد مع أكبر الاستوديهات في هوليود لتؤمن العديد من الأفلام الحديثة .

لا تقم بتشغيل الرابطين معاً لتفادى تكرار الصوت والبطئ فى التحميل ..


اضغط على الصورة لتشغيل القناة

MBC2


شاهد قناة 2 mbc2 - mbc مشاهدة مباشرة -  بث مباشر لقناة إم بى سى تو - MBC2 - mbc 2 live

 

MBC Two (or MBC 2) is one of the channels the Middle East Broadcasting Center. Is the first channel to offer foreign films in the world 24 hours a day without interruption, these films translated into Arabic. Channel was launched on 12 January 2002. Exposure medium and low quality of the films, 7 days a week, 52 weeks per year, in addition to some award-winning movies. Channel has been able to enter into long-term agreements with the largest Alastodihat in Hollywood believes many modern films. Channel has been able to enter into long-term agreements with the largest Alastodihat in Hollywood believes many modern films.

 

الموقع الرسمى للقناة

http://www.mbc.net/ar/mbc2.html

آخر تعديل على 25/02/2017

مشاركة المقال

موسومة تحت

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]