Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

قناة أزهرى

شاهد البث المباشر لقناة أزهرى الفضائية

 

قناة فضائية تقدم إعلاما إسلامياً متخصصا في علوم السنة النبوية برؤى إزهرية وبرامج متميزة وفقاً للمعاييرالمعتبرة إعلاميا بمنهج إسلامي صحيح.


اضغط على الصورة لتشغيل القناة

Azhari


فى عصر السماوات المفتوحة وثورة وسائل الاتصال تزايدت القنوات الفضائية بشكلٍ عامٍ وأصبحنا أمام موجةٍ من القنوات منها ما هو موجهٌ ويهدف إلى النيل من قيمنا الأخلاقية  وتوجيه سلوكياتنا بشكلٍ يتماشى مع مفهوم العولمة الذي يهدف إلى تذويب الحضارات والثقافات الأصيلة في كل مجتمعٍ وإحلال ثقافات غربية محلها؛ الأمر الذي يشكل خطورة على مجتمعنا العربي والإسلامي في أن تتبدل القيم والأخلاق بقيمٍ وأخلاقٍ أخرى ،وعندما تنبهنا إلى حجم هذا الخطر قامت قنواتٌ فضائيةٌ عدةٌ تهدف إلى نشر رسالة الإسلام ومواجهة كل ما هو خارجي، ولكننا وجدنا من خلال تلك القنوات التي تعبر عن تياراتٍ فكريةٍ مختلفةٍ تبايناً وتضاداً في الرؤى والاتجاهات مما أدى إلى تكوين بلبلةٍ لدى العامة، وكان من الواجب التحرك سريعاً من أجل سلوك طريق وسط يتسم بالهدوء والوسطية حتى لا يضل الناس فى دينهم، وكان لابد من التصدى لهم بمنهج صحيح له مكانته على مر العصور وهو منهج الأزهر الشريف حيث الوسطيه والاعتدال، وكان لابد من إظهار هذا المنهج بشكل يواكب التطورات الحديثة، وإظهاره للناس بصورةٍ أوسعٍ فكانت قناة أزهري الفضائية أولى القنوات الدينية الداعمة لمنهج الأزهر الشريف والناهجة لنهجه تحتوى على نخبةٍ كبيرةٍ من علماء الأزهر الشريف أمثال الشيخ/ خالد الجندى، والدكتور/ سعد الدين هلالى، والدكتور/ بكر زكي عوض، والشيخ/ رمضان عبدالمعز، والشيخ / صلاح نصار، .. وغيرهم من علماء الأزهر الشريف.

فقناة أزهري تدعو إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة، وتعمل على إبراز وتقديم الكفاءات الأزهرية الدعوية، و مجابهة التيارات والمناهج الفكرية والدعوية المتشددة؛ لتؤكد على عراقة الأزهر ومواكبته لوسائل الدعوة المتطورة، مع العلم بأنها لا تتبع الأزهر الشريف، ولكنها تحمل منهج الأزهر الذى يجمع بين الأصالة العلمية والمنهجية الوسطية، ويقوم علي تمويل القناة مجموعة من رجال الأعمال ومحبى الأزهر الشريف؛ فتبعية القناة للأزهر الشريف تبعية منهجٍ لا تبعية تمويلٍ وإدارةٍ .

  ونظراً للحملات الشرسة التي كان ومازال يتعرض لها الإسلام فى مشارق الأرض ومغاربها، والتي كان من أبرزها ( الإساءة لكتاب الله عزوجل )، وكذلك شخص الرسول الكريم (صلى الله عليه وسلم)، إضافةً إلى (صحابته الكرام وأمهات المؤمنين)؛ كان لزاماً على قناة أزهري الفضائية أن تسعى لمخاطبة العالم كله .

اليوم قناة ازهري تقدم رسالةً إعلاميةً متنوعةً تضم الموعظة والمعلومة وهي ليست بمعزلٍ عن الأحداث الجارية في مصر والعالم العربي والإسلامي، وهي إذ تقدم نفسها لجمهورها تأمل أن تجد الرأي والنصيحة والمشورة من جمهورها الحبيب عبر وسائطها المتعددة فنحن بكم ولكم...

 

 

الموقع الرسمى للقناة

http://azharitv.net/

آخر تعديل على 01/10/2016

مشاركة المقال

موسومة تحت

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]