Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

كافاني ينال جائزة أفضل لاعب في فرنسا

استنادا إلى التصويت الذي شارك فيه نظراؤه، تحصل مهاجم باريس سان جرمان والمنتخب الأوروغوياني أدينوس كافاني على جائزة أفضل لاعب في فرنسا لهذا الموسم.

فاز مهاجم باريس سان جرمان والمنتخب الأوروغوياني أدينسون كافاني بجائزة أفضل لاعب في فرنسا لهذا الموسم، استنادا إلى التصويت الذي شارك فيه نظراؤه، وبذلك خلف كافاني زميله السابق في سان جرمان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (مانشستر يونايتد الإنكليزي حاليا) الذي نال الجائزة ثلاث مرات أعوام 2013 و2014 و2016.

 

 

وتقدم لاعب نابولي الإيطالي السابق على صانع ألعاب موناكو البرتغالي برناردو سيلفا ومهاجم ليون ألكسندر لاكازيت، أفضل لاعب لعام 2015، وزميله في النادي الباريسي الإيطالي ماركو فيراتي.

واستحق كافاني الجائزة رغم فشل سان جرمان في إحراز لقب الدوري الذي ذهب لمصلحة موناكو للمرة الأولى منذ عام 2000، كونه يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 35 هدفا وبفارق 9 أهداف عن أقرب ملاحقيه لاكازيت، كما سجل 49 هدفا في 48 مباراة خاضها في جميع المسابقات هذا الموسم.

 

المصدر

france24

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات