Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

شاهد كأس القارات على القنوات المفتوحة

مع انطلاقة فعاليات بطولة كأس القارات روسيا 2017 مساء اليوم تتجه انظار عشاق متابعة كرة القدم صوب التأكد من صلاحية اشتراك beIN SPORTS او بتجديده استعدادا لمتابعة بطولة ستستمر حتى الثاني من الشهر القادم.


بيد ان كثيرين والمقاطعون منهم سيعتمدون في المتابعة على المواقع التي ستعمل على اعادة بث المباريات والقنوات الفضائية التي تتجرأ بعادتها على تجاوز حقوق تلك الباقة.


الازمة مع دولة قطر ومنع استيراد اجهزة beIN SPORTS وحظر عملية تجديد الاشتراكات ستأتي بنتائجها ولاشك على حجم المتابعة لتصبح المشاهدة عبر الانترنت والقنوات البديلة هي الحل ومانسعى لعرضه هنا من خيارات بديلة تتيح مشاهدة كأس القارات بالمجان.
فيما ستعمل شبكة قنوات beIN SPORTS على نقل مباراة الافتتاح على القنوات المفتوحة ومبارة تحديد المركز الثالث والرابع والمباراة النهائية فقط.

شاهد كأس القارات على القنوات المفتوحة

قمر النايل سات 7 غرب

قناة إثيوبيا Walta tv
تردد 10892
معدل ترميز 27500

قناة Jnc
تردد 12399
معدل ترميز 27500

قمر أسترا 19 شرق

قناة Das Erste
تردد 11838H
معدل ترميز 27500

قناة ZDF الألمانية
ردد 11953H
معدل ترميز 27500

 

المصدر

arabitechnomedia

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات