Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

خبير لوائح يوضح موقف مصر حال انسحاب الكونغو من تصفيات المونديال

قال نصر عزام خبير اللوائح، إن القوانين واللوائح المنظمة لتصفيات كأس العالم، تنص على أن أي فريق قرر الانسحاب بعد انتهاء الدور الأول تظل نتائجه كما هي ولا يتم حذفها، وبالتالي لن يتأثر موقف الفراعنة، حال انسحاب منتخب الكونغو من التصفيات.

موقف مصر حال انسحاب الكونغو من تصفيات المونديال

كانت أنباء ترددت خلال الساعات الماضية عن احتمالية انسحاب المنتخب الكونغولي الذي يتذيل المجموعة الخامسة التي تضم مصر وأوغندا وغانا بعد 4 جولات من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأضاف عزام في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة إن منتخب الكونغو إذا إراد الانسحاب لن تحذف نتائجه في المجموعة، بل سيعاقب، ولن يتأثر ترتيب منتخب مصر بالانسحاب.

وأوضح أن العقوبة المحتملة للكونغو هي الحرمان من تصفيات كأس العالم لمدة دورتين، حفاظا على قاعدة اللعب والنزاهة في المنافسة.

 

المصدر

masrawyLogo

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات