Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

المنتخب يخسر جهود نجمه قبل مواجهة الكونغو

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، على استبعاد محمود كهربا لاعب اتحاد جدة السعودي من معسكر لقاء الكونغو.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الكونغولي يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية لكأس العالم 2018.

وقرر كوبر استبعاد كهربا لاعب اتحاد جدة السعودي من قائمة المحترفين، حيث يعاني اللاعب من تمزق في العضلة الضامة، ويحتاج فترة طويلة للعلاج والتعافي من الإصابة.

ومن المقرر أن يحضر كهربا إلى معسكر المنتخب للخضوع للكشف الطبي، للتأكد من عدم لحاقه بمباراة الكونغو.

ومن ناحية أخرى، يعقد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كوبر، اجتماعا بعد نهاية مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي التي تقام اليوم الأحد، لمناقشة مدى إمكانية ضم بدائل لكل من محمود كهربا، وحسام عاشور لاعب الأهلي الذي يعاني من جزع في الركبة ولم يتحدد موقفه من اللحاق بالمباراة.

وبحسب مصدر في المنتخب، تتجه النية لدى الجهاز الفني لعدم ضم بدائل لكهربا أو عاشور، حيث إن الأول يلعب في مركزه 4 لاعبين وهم: محمد صلاح، مصطفى فتحي، رمضان صبحي، تريزيجيه، أما عاشور فيلعب في مركزه 5 لاعبين وهم: محمد النني، طارق حامد، سام مرسي، أحمد فتحي، عمر جابر.

 

المصدر

yallakora

لقراءة المقال من المصدر

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات