Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

صلاح يتدرب بالملعب لأول مرة وموعد عودته يتحدد

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن اللاعب المصري محمد صلاح جناح ايه اس روما الإيطالي انتهي من برنامج التأهيل البدني داخل صالة الألعاب الرياضية، وبدأ التدريب داخل الملعب اليوم الأربعاء، كما تحدد أن تكون عودته للمباريات بداية من مواجهة دوري الأبطال الأسبوع المقبل.

 

 

وتعرض صلاح لإصابة في الكاحل خلال ديربي العاصمة الإيطالية أمام لاتسيو يوم 8 نوفمبر الماضي.

وقالت صحيفة "جياوروسي" المهتمة بأخبار روما أن اللاعب انتهي من البرنامج البدني في صالة الألعاب الرياضية، وبدأ في القيام بتدريبات خاصة دخل الملعب من أجل العودة مجددا للمشاركة في وقت لاحق بالتدريبات الجماعية.

ويأمل اللاعب المصري في المشاركة خلال مباراة الأربعاء المقبل بدوري أبطال أوروبا أمام باتي بوريسوف التي ستمثل أهمية كبيرة بالنسبة للفريق.

كانت تقارير سابقة قد أكدت أن اللاعب قد يلحق بلقاء تورينو وهو ما تأكد عدم صحته حيث أن اللاعب سيبدأ في المران الجماعي اليوم التالي للمباراة.

المصدر

yallakora

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: info@kolalbalad.com

احصائيات