Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

تعرف على القناة المصرية الناقلة لمباراة الأهلي وروما

تمكنت قناة "صدى البلد" من الحصول على حق البث الفضائي الحصري لمباراة كرة القدم بين فريقي الأهلي المصري وفريق AS روما الإيطالي المقرر إقامتها في 20 مايو الجاري.

وجاء في بيان من القناة أن الإعلامي الرياضي أحمد شوبير يقدم الأستوديو التحليلي للمباراة مع نجوم الكرة المصرية لنقل صورة حية من ملعب المباراة، وتنفرد قناة "صدى البلد"، بإجراء حوار مطول مع اللاعب المصري محمد صلاح الذي يلعب بنادي روما الإيطالي.

وتقدم القناة كافة الإمكانيات الفنية والهندسية من خلال نقل حي وشبكة مراسلين من مصر والإمارات ونقل فرحة الجماهير ولقاءات مع نجوم الفريقين، وذلك خلال المباراة المقامة في ملعب هزاع بن زايد بإمارة العين بالإمارات العربية الشقيقة.

ويذكر أن فريق روما الإيطالي والملقب بـ "الذئاب"، سيحضر إلى ملعب هزاع بن زايد بالإمارات بكامل نجوم الفريق وأن هناك اهتمام كبير من جانب الطرف الإيطالي لمواجهة بطل القارة الإفريقية.

يذكر أن الأهلي المصري تمكن من هزيمة الفريق الإيطالي منذ سنوات في إستاد القاهرة بهدفين مقابل هدف.


وقامت شركة "تلى سيرف" الراعية للمباراة والحاصلة على الحقوق التجارية والبث لهذه المواجهة العالمية بطرح تذاكر المباراة إلكترونيا فقط عبر موقع TicketMaster.ae وهو نفس الموقع الذي طرحت من خلاله تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المحلي الذي أقيم بالإمارات.

المصدر

filfan

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات