Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

صلاح وتوتي يزينان قائمة روما لموقعة نابولي

أعلن لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق روما عن قائمة فريقه التي سيخوض بها لقاء الغد المرتقب ضد نابولي على ملعب الأولمبيكو في الجولة 35 من الدوري الايطالي.

وجاءت القائمة كالتالي : تشيزني، دي سانتيس، روديجر، دينيه، كاستان، مايكون، بالميري، توروسيدس، مانولاس، زوكانوفيتش، فلورنزي، ناينجولان، ستروتمان، بيانتش، دي روسي، كايتا، فانكوير، فالكي، بيروتي، دجيكو، توتي ، محمد صلاح، الشعراوي.

ويريد روما الذي يحتل حاليا المركز الثالث حاليا الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تقليص الفارق مع نابولي الثاني لنقطتين فقط قبل 3 جولات على نهاية المسابقة.

ومن المتوقع أن يقود النجم المصري محمد صلاح هجوم روما في هذه المباراة بالمشاركة مع بيروتي والشعراوي فيما من المتوقع جلوس المخضرم توتي على مقاعد البدلاء رغم احرازه هدفين في الفوز الجولة الماضية على تورينو بثلاثية لهدفين.

 

المصدر

korabia

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]