Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

هل ينطلق الدوري بتصوير HD

انطلق الجمعة الموسم الجديد لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يستضيف الداخلية فريق بتروجيت، فيما يحل الرجاء ضيفا على المقاولون العرب.

وكانت شركة بريزنتيشن سبورت راعية اتحاد الكرة، أعلنت في وقت سابق، إذاعة مباريات الدوري الممتاز بكاميرات عالية الجودة HD عبر شركة انتاج خاصة، على غرار تصوير البطولة العربية التي أقيمت في مصر الصيف الحالي.

وقال مصدر بالشركة أن انطلاقة الدوري لن تشهد أي تغيير عن الأسلوب الذي كان متبعا الموسم الماضي في تصوير المباريات.

وتابع "الشركة ما زالت في طور التجهيز وتوقيع العقود، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من كافة الأمور خلال فترة التوقف الدولية المقبلة".

ومن المقرر أن يتوقف الدوري نهاية سبتمبر الجاري، لإقامة معسكر مغلق للمنتخب الأول، استعدادا لملاقاة الكونغو 8 أكتوبر المقبل، في جولة مصيرية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وعن إذاعة مباريات الدوري عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، كما كان معلنا في وقت سابق، قال المصدر "من المؤكد تأجيل هذه الخطوة إلى ما بعد فترة التوقف أيضا".

 

المصدر

yallakora

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات